تكريم من عدة قيادات بدولة الإمارات لفريق مسلسل “خيانة وطن” إحتفاء بالإبداع

e920c34c-b068-4055-813a-8ea0dcbb9a40

“على مدى الأيام القليلة الماضية حظي فريق عمل المسلسل الإماراتي “خيانة وطن” بعدد من التكريمات من قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن بينها تكريم معالي الشيخ #نهيان_بن _بارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وأيضا وزارة الداخلية بدولة الإمارات.

وأضاف النجم الكويتي: “بودي هنا أن اقتطف جوانب من كلمة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الذي أشاد بدور الفنون المحوري في تشكيل الثقافة المجتمعية وإثراء التفاعل المجتمعي، والذي يعزز قيم الحق والجمال والانتماء ورفع درجات الوعي الثقافي والمعرفي والوطني لدى كافة فئات المجتمع”.

وقال معاليه إن الفنون بكامل طيفها هي وسيلة راقية تنقل الرؤية الإبداعية بصورة جذابة تستطيع الوصول بشكل مباشر إلى عقل ووجدان المشاهد، كما تعلب دورا بالغ الأهمية في توعية المجتمع وتعريفه بقيمه وتراثه وحضارته وثقافته وإعلاء القيمة الحضارية والتقاليد الأصيلة لوطنه، وهذا هو الفن الهادف الذي يقدره الجميع، مهنئا فريق عمل مسلسل “خيانة وطن” على النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرضه في شهر رمضان المبارك، والذي جاء واضحا من خلال تفاعل الجمهور مع حلقاته على مدى الشهر الكريم.

وتابع: “كما أنوه بجملة التكريمات وأيضا الاستبيانات التي أجريت بدولة الإمارات والعديد من دول المنطقة، والتي رسخت مسلسل “خيانة وطن” كأفضل عمل إماراتي وخليجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*