في دبي: أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة

581235f17ab3c

أعلنت إدارة ستي لاند العقارية، تفاصيل سيتي لاند مول ذي الشكل الدائري، الذي يعد أول مركز تسوق في العالم مستوحى من جماليات الطبيعة والمقرر افتتاحه منتصف عام 2018.

وأوضحت المجموعة، التي تتولى إدارة كل من حديقة «ميراكل جاردن» و«حديقة الفراشات»، أن المركز يقام بالقرب من القرية العالمية على مساحة 1.13 مليون قدم مربعة (المساحة المؤجرة) وعلى مستوى واحد فقط وباستثمارات إجمالية تبلغ 1.1 مليار درهم.

ومن المتوقع إنجاز المشروع عام 2018، الذي يستقطب عند اكتمال تشغيله نحو 12 مليون زائر سنوياً وذلك في ضوء الزيادة المطردة في التدفقات السياحية على إمارة دبي.

وقال فهيم الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: «حرصنا على أن يكون «سيتي لاند مول» أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه في الدولة، بما يقدمه من خيارات تناسب أفراد العائلة كافة وتتنوع ما بين متاجر التجزئة، ودور السينما، والمطاعم التي تضم مجموعة كبيرة من الأسماء العالمية والمحلية. في حين يتفرد المركز بحديقة مفتوحة ستكون بمثابة منطقة محورية تتماشى بشكل بديع مع التصميم الهندسي للمركز لتحظى بثقة وإعجاب الزائرين كافة، حيث روعي في تصميم الحديقة تضمينها أنواع فريدة من الزهور والنباتات التي نثق بأنها تستقطب اهتمام عشاق الطبيعة».

%d8%b3%d9%8a%d8%aa%d9%8a-%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%af

وتعتبر حديقة «سنترال بارك» المفتوحة والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربعة من أهم معالم المول الجديد حيث من المستهدف أن تكون متنفساً لعشاق الطبيعة ومشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة، كما تتضمن أيضاً ميراكل جاردن مُصغرة، وملاهي مائية مُصغرة، وحديقة تضم أشجاراً عمرها يزيد على 300 عام، علاوة على حديقة يابانية، وأخرى تقع في نفس مستوى المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الساحرة.

ويُعد المسرح الروماني الذي صمم لاستيعاب 3000 مشاهد، وآخر مُصغّر خاص بالأطفال، من أهم العناصر الجاذبة في المركز الجديد حيث من المنتظر أن يستضيف المسرحان مجموعة متميزة من العروض الفنية التي تناسب الأعمار كافة وجميع أفراد الأسرة على مدار العام مع توظيف فكرة التعلّم والمرح في أجواء عائلية مميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*