بالصور.. وسيم الامارات عمر بركان يعلن زواجه.. وهذه هي الحسناء التي خطفت قلبه

607647-5

لمع اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا ، في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته حتى أن الجرائد والمواقع العالمية تداولوا إسمه مثل وكالة الأنباء الفرنسية وجريدة ديلي ميل وميترو وصحيفة “صنداي تايمز” البريطانية.

وقد وصل عدد متابعيه بعد هذه الحادثة على موقع فيسبوك إلى أكثر من مليوني متابع وعلى إنستغرام حوالى النصف مليون وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك،واختارته شركة Samsungالوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini.

والملفت أن عمر أصبح لديه شريحة كبيرة من المعجبين من مختلف جنسيات العالم وينتظرونه باللافتات في المطارإلاّ أن هناك شابة واحدة تمكنت من سرقة قلب الشاب الإماراتي وهي مصممة الأزياء الحسناء ياسمين.

أعلن عمر عن خبر زواجه من ياسمين عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق على صورته معها :” أنا سعيد بأنك في حياتي، واتمنى من جميع متابعيني أن يحترموا هذا الأمر وان تشعروا بالسعادة لي”

تمتلك ياسمين بدورها شريحة من المعجبين حيث يتابعها أكثر من 45 ألف، فهي بجانب موهبتها في تصميم الازياء تمتلك الجمال الذي جعلها تنافس شهيرات إنسغرام.

وفي وقت سابق كشف عمر في حديث مع mbc.net عن دعوات الزواج التي يتلقاها عبر وسائل التوال الإجتماعي:” أتلقى الكثير من المجاملات، عادة أحب المجاملات التي تكون عن شخصيتي، بعض من معجبيني وشوموا توقيعي وإسمي، أما عن عروض الزواج!! أحصل على مثل هذه العروض في التعليقات، أو رسائل مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أو من خلال email والهاتف”.

وكشف عمر في المقابلة عن جانب الإنساني :”في كل جولاتي أؤكد على مدير أعمالي أن ينظم لي زيارة إلى أحد المستشفيات في الدول التي أزورها حيث أتبرع بالبعض من الأموال التي أحصل عليها في الجولات والعروض، بالإضافة إلى أنني قمت بالكثير من الأعمال الخيرية في البرازيل، والمكسيك، والإكوادور، وفييتنام، وكندا والمكسك، كما تم إختياري سفيراً للسلام في البرازيل”.

607647-7

607647-4

607647-1

607647-3
607647-6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*