النائب : نبيل الفضل.. في ذمة الله

سقط مغشيا عليه داخل قاعة مجلس الأمة

12_22_2015105820AM_648008171
النواب يتجمعون حول الفضل بعد سقوطه

 نعى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم النائب نبيل نوري الفضل الذي وافته المنية خلال حضوره انعقاد جلسة مجلس الامة العادية بقاعة عبدالله السالم صباح اليوم الثلاثاء.

وألقى الرئيس الغانم بيانا من على منصة الرئاسة عقب استئناف الجلسة هذا نصه: ‘بسم الله الرحمن الرحيم يقول المولى عز وجل (كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون اجوركم يوم القيامة) ويقول عز وجل (إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير).
فارق هذه الدنيا الزائلة قبل قليل وخلال انعقاد الجلسة العادية لمجلس الامة النائب الفاضل نبيل الفضل وهو يؤدي واجبه الوطني كممثل للأمه ونائب ومشرع لقد فجعنا بهذا الرحيل المفاجئ الذي ترك في نفوسنا غصة وحزنا بالغين ولكن لا مناص من حكم الله فحين تأتي ساعة المرء لا يستقدم ساعة ولا يستأخر.
رحم الله فقيدنا الغالي برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان (إنا لله وإنا إليه راجعون)’.

كما نعت الحكومة النائب نبيل الفضل الذي وافته المنية في قاعة عبدالله السالم خلال انعقاد جلسة المجلس العادية صباح اليوم.

وقالت الحكومة في بيان لها وزع خلال الجلسة ‘بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا النبأ الأليم بوفاة عضو مجلس الامة نبيل نوري الفضل طيب الله ثراه وتنعى الحكومة بكل حزن وأسى المغفور له بإذن الله تعالى الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة حافلة بالعطاء من أجل وطنه الكويت وهو في محراب قاعة عبدالله السالم’. وأضاف البيان ان النائب الفضل ‘لم يبخل رحمه الله على الكويت يوما برؤيته الثاقبة دفاعا عن مصلحة الوطن مخلصا في النصيحة صادقا في المشورة نزيها في الرأي نسأل المولى تعالى أن يتغمد فقيد الكويت برحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته ومحبيه وأهل الكويت جميعا الصبر والسلوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*