«fashion way» يجمع ويكرم نجوم الفن والرياضة والموضة والإعلام في البحرين

برعاية كريمة من الأميرة موضى بنت فهد ” أنا فخورة بأن أرى المرأة السعودية تخوض غمار كل مجالات”
يعقوب الخبيزي

تكريم الملحن الكويتي د. يعقوب الخبيزي 

أكدت صاحبة السمو الأميرة موضي بنت فهد بن مشاري آل سعود، بأن رعايتها لعرض فاشن وي – خط الموضة الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة بحضور عدد كبير من نجوم الساحة الفنية والرياضية الخليجية تقدمهم كل من الملحن الكويتي د.يعقوب الخبيزي الفنانة الإماراتية القديرة هدى الخطيب، والبحرينية فاطمة عبدالرحيم، ودانه البحرين النجمة أميرة محمد، وابتسام محمد، شيلاء وإبرار سبت، والمغنية حنان رضى والمغنيأحمد السعيد، فارس الخالدي، محمد بكر ولاعب نادي الشباب السعودي الدولي حسن معاذ.
جاء من باب حرصها على دعم الأسماء الشابة في الساحة الخليجية، وقالت في حديث صحفي: سعدت لما شاهدته من إبداع وتميز لكافة الأسماء الشابة، التي نجحت في خلق فرص النجاح بأنفسها وهذا إشارة واضحة إلى منطقة الخليج العربي ستكون هي الرائدة خلال الفترة المقبلة في عالم الموضة.
وأضافت: الأميرة موضى بنت فهد أسعدني وشرفني حضور الافتتاح ودعم بناتنا المصممات الشابات السعوديات والخليجيات وأشعر بالفخر وأنا أرى الفتاة والمرأة السعودية تخوض غمار كل مجال وتقف بكل قوه لتظهر مواهبها في كافة، وتابعت: أنا داعمة للشباب والشابات وحرصيه أن أكون متواجدة بجوارهم في إي مناسبة يحتاجوني فيها، ومنهم الأستاذ خالد الراجح الذي نجح في إضافة هذا النجاح إلى نجاحاته السابقة، وهو نموذج للشاب المبدع الذي يبلور كافة افكارة ويقدمها على أرض الواقع.
حريصة على التواجد
وأكدت حرم الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل شيخ سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين، سارة بنت بندر حرصها وتشجيعها للمرأة السعودية عبر حضورها لكافة المناسبات التي تقام في مملكة البحرين، وقالت أنا مدركة في أن الشباب والشابات السعوديين يملكون كافة مقومات النجاح، واعتقد بأن هذا الأمر سيكون وأضحا خلال الفترة المقبلة.
نجاح يضاف للنجاحات السابقة
وقال رئيس اللجنة المنظمة المنتج السعودي خالد الراجح: أشكر راعية الحفل سمو الأميرة موضى بنت فهد التي شرفنا بدعمها وتواجدها في الحفل الذي قررنا بان تكون دورته المقبلة في مملكة البحرين بعد النجاح الذي حققه العرض الأولى، وأضاف: هذا النجاح يضاف إلي النجاحات السابقة التي قدمنها وكان من ضمنها في العاصمة البريطانية لندن ولكن هذه المرة كان أجمل في ضل الدعم والتسهيلات الكبيرة التي وجدناها من وزارة الإعلام في مملكة البحرين وتواجد كوكبة الساحة الفنية الخليجية في الحفل.
موضي الأفضل
وحصلت المصممة القطرية “موضي الحربي” بجائزة أفضل مصممه حسب استفتاء الجماهير الحاضرة والتي من خلالها تم تكريمها من قبل راعية الحفل، وكشفت عن أنها شاركت بـ 8 قطع ، وقالت: العبايات التي أصممها ليست عادية ، اليوم المرأة تفرض شخصيتها بعباتها ،وأنا بعباياتي أميز شخصية المرأة، أغلى عباه 15000 ريال قطري وهناك عباه 10000 ريال قطري.
أتمنى تكرارها
فيما أشار الملحن الكويتي الدكتور يعقوب الخبيزي، إلى أن جميع ما شاهده هو أمر جميل ورائع، وقال أشكر جميع من شارك ووضع بصمته في هذه التجمع الخليجي الذي أتمنى بأن يستمر ونشاهده في كافة دول الخليج، وأضاف: أعتقد أن اختيار العاصمة البحرينية المنامة هو اختيار موفق والدليل النجاح الكبير الذي عشناه في هذا التجمع.
الأب الروحي لنا
النجمة الخليجية هدى الخطيب :  أنا سعيدة جدا ،سعادتي بهذا الكم الهائل من شباب وشابات السعودية المبدعات ، بالإضافة إلى الأستاذ خالد الراجح الذي بالرغم من أنه يعد “أبن من أبنائنا ” إلا انه ظهر بشكل ملفت وكأنه الأب الروحي لنا ،ما شاء الله عليه أفكاره جميلة ومن الشباب الملهمين جدا ومكافح وعصامي فاعتقد هو من أفضل الشباب الذين يكونون قدوه للآخرين.
أمر مختلفا
فيما اعتبرت الممثلة البحرينية فاطمة عبدالرحيم: بأنها سعيدة بإقامة هذه الغالية في مملكة البحرين، وقالت: ما شاهدنا هو أمر مختلف وجميل في نفس الوقت وأتمنى تكراره خلال الفترات المقبلة حتى يكون محط أنظار الجميع.
واجبنا دعمها
وشددت الممثلة البحرينية أميرة محمد: بأنها داعمة لمثل هذه الفعاليات الجميلة على حد وصفها، وقالت: إقامة هذه المناسبة في مملكة البحرين أمر يتطلب منا دعمها حتى تنجح مملكة البحرين في استقطاب كافة الدورات المقبلة، وأضافت ” اشكر الأخ المنتج خالد الراجح على دعوته واستضافتنا في هذا الافنت الرائع.
بعيد عن التقليدية
وقالت منسقة المعارض علا الابيوكي: الحمد الله المعرض ناجح لأنه متطور ومختلف وخرج عن الأمور التقليدية وعلى اثر ذلك هو كان مميز وحصد العديد من الإشادات من كافة الحضور.
التواجد بشكل اكبر
وقالت المصممة منال الفوزان: سعيدة بتواجدي في هذا العرض مع الزميلات المصممات وأتمنى أن تتكرر مثل هذه المناسبات حتى تكون الفرصة اكبر لنا جميع في تسجيل تواجدنا بشكل أوسع وأكبر.
المشاركة الكويتية الأولى
وأشارت المصممة بدور الظفيري:أن أغلى قطعه لديها تبلغ ب 3300 ريال سعودي، مؤكدة بأنها سبق وان شاركت في عدة معارض كانت بالكويت لكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها في معرض سعودي.
شايعة والمشاركات الأربع
واختارت مصممة العبايات السعودية شايعه الدوسري: المشاركة في أربع تصاميم اثنان منهما أحضرت الخامات من لندن من ” لابرتي ” وعملت عليه تطريز وكشفت بأنها شاركت في عدد من المعارض منها في دبي والرياض وقطر “.
مروة العتيق والقطع الثلاثة
وشاركت المصممة مروه العتيق: ” بثلاث تصاميم فساتين للسهرة ستايل كلاسيك، وتعد المشاركة الأولى ، وتبلغ أغلى قطعه لديها تصل إلى 3000 ريال سعودي.
التراث الحجازي
اختارت المصممة أميمه كندسه: المشاركة بعدد من القطع من التراث الحجازي بتراثه المختلف “.
تألق السعيد وحنان
شارك المطرب احمد السعيد: بأغنية وطنيه قبل إن يتوشح بعلمي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، فيما قدت المطربة البحرينية حنان رضى أغنيتها الشهيرة ” سمو عليه ” التي لقيت تفاعلا من الحضور.
دعم الأخضر السعودي
وشهدت الحفل تدشين شعار ” شالات ” جديدة للمنتخب السعودي دعما لمسيرة الأخضر الذي ينتظر الحصول على 6 نقاط من أصل 9 حتى التأهل إلى نهائيات كاس العالم التي ستقام في روسيا 2018م

1025863-900x580

خالد الراجح والفنانة هدى الخطيب

1026069-900x580

لاعب المنتخب السعودي حسن معاذ مع الراجح

1026062-900x580

المصممة القطرية موضي الحربي والكابتن ريما

1026175-900x580

شيلاء وأبرار سبت

WhatsApp Image 2017-04-24 at 10.01.38 PM

د.يعقوب الخبيزي والفنانة حنان راضي

WhatsApp Image 2017-04-24 at 10.01.37 PM

خالدالراجح والفنانة البحرينية إبتسام

خالدالراجح

خالدالراجح



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*