قبل قليل خرج الفنان “محمد جابر” من غرفة العمليات وحالياً بالعناية تحت الملاحظة

العيدروسي قبل دخوله للعملية الثانية

صورة الفنان محمد جابر قبل دخول للعملية الثانية – لاتنسوه من دعائكم

 

• اللهم لك الحمد والشكر بهذه العبارة بدأ كلمتة خالد نجل الفنان محمد جابر بعد خروج والده من غرفة العمليات للمرة الثانية .
• لا يعلم الوالد بوفاة العم عبدالحسين عبدالرضا رحمه الله حتى هذه اللحظة كما تم منعه من استخدام الموبايل حتى لايعلم بالخبر .

خرج قبل قليل الفنان الكويتي القدير محمد جابر الضحى والشهير بــ “العيدروسي ” من غرفة العمليات  بمستشفى “شيشلي ميموريال” في إسطنبول لتبديل وتركيب دعامات لقلبه .
والجدير بالذكر ان هذه العملية الثانية التي أجريت لقلب الفنان محمد جابر بتركيا خلال اسبوعين وذلك بعد أن داهمته جلطة تسببت بإنسداد 4 شرايين 3 منهم رئيسيين للقلب وحيث كان محمد جابر يقضى الإجازة الصيفية بتركيا برفقة عائلتة الكريمة وحالياً هو في العناية المركزة تحت الملاحظة .

وكما طمئن  السيد خالد محمد جابر الضحى بأن صحة والده في تحسن ونتمنى منكم الدعاء له بالشفاء العاجل وأحب أن ابلغ جمهور ومحبين ومتابعين الفنان محمد جابر بأنه رسائلكم دعواتكم وسؤالكم عنه واهتمامكم به التي نقوم بتوصيلها له فوراً أسعدته كثيراً سواءاً من أهلنا بالكويت والخليج أو من الوطن العربي وأعرب عن شكره لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الشيخ صباح الاحمد الجاير الصباح وولي عهده الامين، ولكافة أعضاء السفارة الكويتية في تركيا والقنصلية على اهتمامهم بالوالد وخص بالشكر  ايضاً الدكتور ابراهيم الرشدان على متابعة حالة الوالد من الكويت، ووكل من سأل عن والدي من الوسط الفني او الاعلامي وكل من دعى للوالد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحتى الذين وضعوا دعاء “ للوالد ” بحساباتهم .

أما عن تأثر العيدروسي بوفاة رفيق دربه الفنان القدير عبدالحسين عبد الرضا رحمه الله أجاب خالد:” إلى الأن لم يعلم والدي بهذا الخبر المحزن  “ونحن لم نخبره”  حتى لا يتأثر وتنتكس حالته، وبنا أن الاجهزة المحمولة ممنوعة عنه فـ” ما يدري عن أي أخبار ”.. وسوف نبلغه بطريقتنا بعد خروجة من العناية وصعوده الى الجناح وتستقر حالته باذن الله، وهذا قضاء الله وقدره “والله يرحم بو عدنان”

محمد جابر العيدروسي

الفنان الكويتي القدير محمد جابر ” العيدروسي “

أسرة تحرير ” مجلة فن ون ” تتمنى من الله عز وجل أن يمن على الفنان القدير محمد جابر بموفور الصحة والعافية، وأن يعود إلى بلاده وأهله وجمهوره بأسرع وقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*