بالفيديو .. حليمه بولند ترد على إنتقادات مي عيدان بخصوص <ملابسها الجريئة>

حليمة ومي

ردت الإعلامية الكويتية نجمة السوشيال ميديا حليمة بولند عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات على تصريحات مواطنتها الإعلامية مي عيدان .

ونشرت حليمة عدة فيديوهات قالت فيه: “وصلتني هذه  الرسالة صباحا والجميع يعرف ليس لدي أي حساب على إنستغرام والأخبار إلى تنشر عليه يخبرني عنها مكتبي الإعلامي أو الأصدقاء”.

وأضافت: “طبعا أشهر مذيعة كويتية ولأني مشهورة كل يوم وتاني مي عيدان تنزل مقطع فيديو عني وتتكلم عني لأنكم تعرفون اللعبة أي خبر عن حليمة بولند ينتشر كالنار في الهشيم  بالسوشيال ميديا”.

وعن تصريح مي العيدان الأخير بأنها غير راضية عن عملها الإعلامي والبرامج التي تقدمها حليمة بولند أوضحت  حليمة: “يا أختي ما أعجبك معلش في كتير ناس بالدنيا ما تعجبني بس ماني مضطرة اجرح فيهم وسجل فيديوهات وأنا افتخر بتاريخي الإعلامي والفوازير التي تتكلمين عنها هي فن راقي أما برامج المسابقات فهو من واقع دراستي الأكاديمية في كلية الأعلام بالكويت  مو أحسن ما يكون تاريخي الإعلامي كل يوم انزل فيديوهات وأقعد اجرح بالناس على الأقل أنا لا أقوم بأذية اي انسان وقت ارد على شخص ارد عليه بشكل راقي”.

وعن انتقاد الإعلامية مي عيدان لملابسها وبأنها لا تناسب عادات وتقاليد المجتمع الكويتي، نشرت بولند صورا قديمة وجريئة لمـي، وقالت “وقت حطيت اسمك بموقع قوقل طلعتلي هي الصورة برأيكم تناسب مجتمعنا يعني إذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجر”.

واختتمت حليمة بولند قائلة: “عزيزتي مي عيدان لا تعطي الناس معلومات غير صحيحة أنتي صرحت  بأنك لا تتشرفي باستضافتي ببرنامجك ولكن بالواقع أنتي رح تموتي عشان أكون ضيفتك والشاهد موجود مدير قناة سكوب الاستاذ نايف شاهر اتصل مليون مرة عشان أكون ضيفتك بالبرنامج وأنا بكل مرة اعتذر بلباقة وأدب ” .
وأشارت الإعلامية حليمة بولند بأنها اتصلت بمدير قناة سكوب وأكدت له بأنها ستنشر كل هذه التصاريح في حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وهو منحنها موافقتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*