شاهد جميع اغاني كوكب الخليج العربي نوال الكويتيه في حفل الاحمدي الذي فاق كل التوقعات بحضور ١٧.٥٠٠ متفرج ..

FullSizeRender (1)

فن ون : كوكب الخليج العربي نوال الكويتيه حفل فني ساهر فاق كل التوقعات

أحيت كوكب الخليج العربي وفنانة العرب الأولى نوال الكويتيه حفل فني ساهر فاق كل التوقعات . وكان الإحتفال من ضمن إحتفالات الأعياد الوطنية في الكويت وبمشاركة فرقة التلفزيون الكويتي والفنان سليمان القصار والشاب مطرف المطرف.

FullSizeRender

الجمهور بدأ بالتوافد إلى مقر الحفل من الساعه ٢ ظهراً ، وبدأ الحفل في الساعة الثامنة مساءً وغنت نوال الكويتية العديد من روائعها مثل القلوب الساهيه وحالة حنان وتري الليل و ابيك وانت طيب وحبك عادي وتفضل ومره اطيعك وتبغي الصدق وذبحني الشوق وقد ماحبيت وتاج الروس ولاتغلط ومعقوله تنساني ولولا المحبة . وتفاجأت نوال وهي على خشبة المسرح بطلب من شخصية رفيعة المستوى ومتابع لحفلها عبر التيلفزيون بطلب أغنية خاصة لصاحب السمو الشيخ صباح الصباح وغنتها نوال دون اي بروفة ومن غير الفرقة الموسيقة .

FullSizeRender (2)

الجمهور كان يردد مع نوال الكويتية لساعات جميع أغانيها التي حفظها عن ظهر قلب . وكان من بين الحضور الشيخ فواز الخالد الصباح محافظ الاحمدي والشيخة فريحة الأحمد الصباح اخت أمير الكويت ومجموعة كبيرة من الأسرة الحاكمة . ومن الفنانين محمد المنصور وداود حسين وزهره الخرجي ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما بالكويت و الذين التقطوا الصور التذكاريه مع كوكب الخليج العربي . كم قام بتقديم الحفل الإعلامية ايمان نجم وامتد حتى الساعة الثانية رغم برودة الجو في ملعب مكشوف في محافظة الاحمدي .

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*