بآمال متباينة.. قطبا مدريد يتصارعان على كأس السوبر الأوروبي

يستعد نادي “ريال مدريد” الإسباني، لمواجهة جاره وخصمه اللدود “أتليتكو مدريد”، مساء اليوم الأربعاء، في السوبر الأوروبي، في العاصمة الإستونية تالين.

وأوضحت صحيفة “ماركا” أن قائدي الفريقين “سيرجيو راموس، ودييجو جودين”، تواجها في 28 مباراة سابقة في ديربي مدريد، في مسابقات “الليجا، كأس الملك، دوري أبطال أوروبا، والسوبر الإسباني”.

وأشارت إلى أن المدافعين الكبيرين، لم يتنافسا من قبل في السوبر الأوروبي، وتابعت أنه خلال المواجهات الـ28، تمكن  “راموس” من الفوز في 11 مباراة، بينما انتصر “جودين” في 7، وكان التعادل سيد الموقف في 10 مناسبات.

من جهته، يحمل “أتلتيكو مدريد” العديد من الدوافع قبل المواجهة المرتقبة، ويأمل في وقف مسلسل فشله الأوروبي أمام الفريق الملكي خلال السنوات الأربع الأخيرة، والتي شهدت خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، 2014، و2016.

ويسعى الأتلتي نحو التفرد برقم غير مسبوق في تاريخ السوبر الأوروبي عند مواجهة الريال، حيث سيكون الروخيبلانكوس، أول فريق يتمكن من تحقيق لقب بطولة السوبر الأوروبي، 3 مرات من أصل 3 مشاركات.

ويأمل “أتلتيكو” في استغلال مرحلة التغيير التي يعيشها الريال بعد رحيل المدرب “زين الدين زيدان”، والهداف “كريستيانو رونالدو”، أيقونة الفريق الملكي في السنوات الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*