بالفيديو .. مريم سعيد تصدم الجمهور بهذا الخبر!

مقدمة البرامج المغربية مريم سعيد

أعلنت مقدمة البرامج المغربية مريم سعيد عن خبر غير سار لمحبيها ومتابعيها.

قالت مريم خلال برنامج حلقة الأربعاء 30 يناير من برنامج MBCTrending، إن مشوارها في البرنامج انتهى، وتابعت لتشكر إدارة قنوات MBC على دعمها وكل القائمين على البرنامج، ثم وعدت جمهورها إنها سوف تعود مجددا عبر الـMBC، لكنها لم تذكر السبب.

وكانت مريم سعيد لاحقتها الكثير من الشائعات، وآخرها ارتباطها بالمطرب اللبناني فارس كرم، لكن سرعان وكشف الإعلامي ربيع هنيدي حقيقة الأمر ونشر عبر حسابه على انستغرام صورة من محادثة أجراها مع كرم ليتأكد من صحة الخبر، وفيها نفى المطرب اللبناني هذه الأخبار.

قال كرم إنه منذ فترة طويلة لم يلتق بمريم وأن الصورة المنتشرة لهما صورة قديمة، مشيرا إلى أنه كثيرا ما تنتشر أخبار عن زواجه أو ارتباطه وتكون غير صحيحة.

View this post on Instagram

أعلنت مقدمة #البرامج #المغربية #مريم_سعيد عن خبر غير سار لمحبيها ومتابعيها. قالت مريم خلال برنامج حلقة #الأربعاء 30 يناير من برنامج #MBCTrending إن مشوارها في البرنامج انتهى، وتابعت لتشكر إدارة قنوات #MBC على دعمها وكل القائمين على البرنامج، ثم وعدت جمهورها إنها سوف تعود مجددا عبر الـMBC، لكنها لم تذكر السبب. وكانت مريم سعيد لاحقتها الكثير من الشائعات، وآخرها ارتباطها بالمطرب #اللبناني #فارس_كرم، لكن سرعان وكشف #الإعلامي #ربيع_هنيدي حقيقة الأمر ونشر عبر حسابه على انستغرام صورة من محادثة أجراها مع كرم ليتأكد من صحة الخبر، وفيها نفى المطرب اللبناني هذه الأخبار. قال #كرم إنه منذ فترة طويلة لم يلتق بمريم وأن الصورة المنتشرة لهما صورة قديمة، مشيرا إلى أنه كثيرا ما تنتشر أخبار عن زواجه أو ارتباطه وتكون غير صحيحة. • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #مجلة_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثلنا كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖ #الكويت #السعودية #مصر #لبنان #البحرين #قطر #الامارات #عمان #فن_ون #كويت #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews#qater ‏ ‫ @mariamsaidofficial @fareskaram_land @mbc4insta @rabihhenedi

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*