شذى حسون تغنّي واعر من ألحان الموسيقار طلال

الفنانة العراقية والمغربية شذى حسون

تطرح الفنانة المغربية شذى حسون أغنيتها الجديدة “واعر”، التي لحنها لها الموسيقار الدكتور طلال من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع المايسترو حسام كامل.

وقد صوّر الكليب المخرج علاء الأنصاري في بيروت، واستخدم أفضل التقنيات الفنية المتاحة، بإشراف الأستاذ خالد أبو منذر المشرف العام على جميع أعمال الموسيقار طلال الفنّية. وهي ليست المرة الأولى التي تغني فيها شذى ألحان الموسيقار السعودي المعروف بأنه يمنح ألحانه للفنانين من أصحاب الأصوات المميزة.

الأغنية باللهجة المغربية، وفيها الكثير من الحيوية الموسيقية، والتي تعتبرها شذى، حسب قولها، من الأعمال التي ستضيف إلى أرشيفها المميز من الأغاني الجميلة والمميزة بنغمتها وكلماتها.

وأجمع كل من استمع إلى أغنية “واعر” على أنها تجعل السامع يشعر بأن شذى تزداد حلاوة بأداء هذا اللحن الشرقي، القريب من القلب، ويعتبرونها ذات خصوصية مرهفة، خصوصًا أن ألحان الموسيقار طلال فيها دائمًا تجدّد وتنوّع ولا تتشابه، مع ألحانه الأخرى.

بدورها أعربت شذى عن سعادتها بهذا اللحن، الذي من المقرر أن تغنّيه في أولى حفلاتها قريبًا جدًا، وستكون سعيدة بأنها تغنّي مرّة أخرى من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، الذي يميّزها دائماً بألحان تناسب شخصيتها الفنّية، دون تكرار.

وأشرف الأستاذ خالد أبو منذر على تنفيذ العمل الجميل سواء في التسجيل الصوتي، أو التصوير الذي يناسب اللحن والأداء الجميل لمطربة ،حسب قوله، تعطي دائمًا شخصيتها كمطربة وكممثلة في الكليب.

جدير بالذكر أن الموسيقار طلال، يعكف حاليًا على تنفيذ مجموعة جديدة من الألحان ستكون بمثابة مفاجآت، بأصوات كبار النجوم العرب. وستبدأ هذه الأغاني بالظهور بشكل متتالي، وبالتوقيت المناسب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*