جائزة الشارقة الإبداع المسرحي تذهب إلى محمد المنصور وهي تتويج لكل من عاصرهم وزاملهم

فاز النجم الكويتي القدير محمد المنصور أول أمس بجائزة الشارقة للإبداع المسرحي تقديراً لمسيرته الفنية التي استهلها منذ ستينيات القرن الماضي.
جاء ذلك خلال افتتاح فعالية «أيام الشارقة المسرحية» في نسختها الـ 29 والتي أقيمت برعاية وحضور عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي.
وقام الشيخ الدكتور سلطان القاسمي بتقديم الجائزة للفنان محمد المنصور بحضور عدد من الفنانين الخليجيين والعرب المشاركين في الفعالية المسرحية التي تعتبر الأكبر على مسوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعرب الفنان المنصور في تصريح لـه عقب إستلامه الجائزة عن سعادته البالغة في هذا التتويج مؤكدا «أنه تتويج لكل من عاصرته وزاملته في مسيرتي الفنية من إخواني الفنانين من رحل منهم ومن ننعم بوجودهم بيننا الآن ».
وأضاف أن الجائزة تعتبر أهم تتويج لعطاءاته الفنية التي امتدت لسنوات طويلة ما بين خشبة المسرح والمسلسلات والأفلام «وهي دافع لي لبذل المزيد في خدمة وطني الكويت فنيا وثقافيا ورفع رايتها في المحافل الفنية العربية ».
وقال المنصور إنه يهدي هذه الجائزة للكويت التي «لم تبخل على الحركة الفنية بالتشجع المادي والمعنوي ما جعل الفنان الكويتي يتبوأ مكانه مرموقة بين زملائه الخليجيين والعرب».
وتوجه المنصور بالشكر الى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي على تكريمه وتقديره لمسيرته الفنية «وهذا ليس بغريب على أب المسرح والفن الخليجي والداعم الأهم للمسيرة الفنية في المنطقة».

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*