حلا شيحة تُثير الجدل وتتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل

الفنانة المصرية حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة، محركات البحث كما أصبحت ترند صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعل العديد من المتابعين يتساءلون عن السبب، خاصةً وأن الفنانة الشابة تشارك في سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا.
 
عمليات التجميل​​​​​​​
ومن خلال متابعة مواقع التواصل، تبين أن السبب يُعود إلى حالة الجدل التي تسبّب فيها المظهر الذي ظهرت عليه حلا، حيث أوضح الكثير من معجبي الفنانة أنها أجرت العديد من عمليات التجميل في ملامحها مما انعكس سلبًا عليها.
 
حلا ترند علي محركات البحث
وخلال ساعات قليلة تحول اسم الفنانة حلا شيحة إلى ترند على موقع تويتر، حيث انهالت موجة من الانتقادات واللوم من محبي الفنانة لها، وأكد العديد ممن على الترند أن ملامح حلا شيحة كان في السابق أفضل من الحالي، خاصةً أنها كانت تعتبر من أجمل الفنانات من أبناء جيلها.
 
عودة حلا شيحة للظهور
يُذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت للظهور من خلال الأعمال الدرامية مرة أخرى بالمشاركة في مسلسل “خيانة عهد”، بعد أن قررت اعتزال الفن والتحجب، وتشارك حلا الفنانة يسرا البطولة، والفنان بيومي فؤاد، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، ويأتي المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان وسيناريو وحوار أمين جمال.
 
شخصية حلا في خيانة عهد
تجسد حلا في مسلسل “خيانة عهد” دور شخصية فرح، والذي يختلف عن بقية الشخصيات التي ظهرت بها خلال أعمالها الماضية، حيث تحمل الكثير من الحقد والغل لشقيقتها من الأب عهد التي تجسدها الفنانة يسرا، وتحاول الانتقام منها لأسباب مجهولة حتي الأن، وقد لاقت تعاطفًا مع العديد من متابعي المسلسل بسبب تعرضها لحادث تسبب في انقلاب سيارتها في الحلقة 4 من المسلسل إلا أنها تعافت في الحلقة 5 وخرجت من المستشفى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*