جاسم النبهان يغادر المستشفى بعد عملية « قسطرة » في القلب

الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان

يخرج الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان المستشفى الأميري بالكويت، وذلك بعد أن أجرى «عملية قسطرة» للقلب تكللت بالنجاح، وكانت الأوساط الفنية قد تساءلت عن حالته الصحية فور انتشار خبر مروره بوعكة صحية، باعتباره رمزًا من رموز الفن الخليجي.

وبهذا الخصوص تواصل مع العم جاسم النبهان  هاتفياً رئيس تحرير « مجلة فن ون » الإعلامي خالد الراشد للإطمئنان عليه، ولكنه إختصر حديثه بالقول:

« أنا حالياً بخير والحمدلله» احسست بحرارة بجسمي وتعب وذهب الى المشفى وعلى الفور قرر الطيب إجراء

« عملية القسطرة » للقلب ، معللًا بعد ذلك بأن الطاقم الطبي المشرف على حالتهُ قد حضر وإطمأن عليه.

ومرّ النبهان بعدد من الأزمات النفسية والتي أثرت على صحته،نوعاً ما ولكن ايمر بالعطاء الفني بأدواره بتلك الشخصيات القوية التي تحتاج لمجهود كبير.

وبدأت الأزمة الصحية تظهر لدى «النبهان» بعد أن توفي نجله «محمد» عن عمر 44 عامًا، إثر وعكة صحية مفاجئة.

وكانت تلك هي المرة الثانية التي يفجع بها الفنان الكويتي القدير بوفاة أحد أبنائه إذ سبق وتوفي إبنه البكر «طلال»

كما سبق وفجع الفنان جاسم قبل ذلك برحيل والدة نجليه المتوفين، الفنانة الكويتية القديرة «طيبة الفرج» والتي أنجبت له 6 أبناء، هم طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبدالله وعزيزة.

يذكر أن الفنان الكويتي جاسم النبهان هو واحد من أبرز فناني الكويت وبدأت مسيرته الفنية منذ الستينات من القرن الماضي ، وشهدت مسيرته الفنية الحافلة العشرات من المسلسلات التي لا زالت عالقة في أذهان المشاهدين، آخرها « لا موسيقى في الاحمدي» و «محمد علي رود » و « » وعدداً من أهم المسرحيات والأفلام الكويتية وأخر عمل مسرحي قدمه حتى الآن بعنوان «دربك خضر » تأليف وإخراج « خالد الراشد» إضافة إلى شهرته في دوبلاج أفلام الكرتون، وكانت أبرز شخصية كرتونية قام بدوبلاجها

«القبطان نامق» في المسلسل الكرتوني الشهير «عدنان ولينا» .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*