جديد..راشد الماجد يتصدر بسبب”ولهان”والجمهور يتداول كلماتها متوفر على موقع فن ون

أطلق رواد موقع تويتر، في المملكة العربية السعودية هاشتاق باسم الفنان السعودي “راشدالماجد” متفاعلين من خلاله مع الأغنية التي أطلقها اليوم بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وتحمل اسم “ولهان”، وذلك وسط إشادة واسعة بالألحان وتداولوا كلماتها على نطاق واسع بينهم.

وأغنية “ولهان” طرحتها روتانا اليوم عبر تطبيق “ديزر” وهي من ألحان أحمد الهرمي وكتب كلماتها الشاعر “رمز” وإنتاج روتانا، وكتب راشد الماجد تفاصيل الأغنية من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في تويتر.

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية متداولين كلماتها عبر هاشتاق راشد الماجد حتى تصدر اسمه الوسوم الأكثر تداولًا في السعودية حيث أشاد الكثيرون بها وبالإحساس الذي غنى به راشد الماجد.

وكتب مغرد قائلًا: “ولهان ولهان…. واحشني كلك في حال ماتحرك قلبك من هالاحساس فاحسن الله عزاك في مشاعرك! ولهان | راشد الماجد”.

وتداول كثيرون مقاطع فيديو عبر تغريدات بالآلاف على هاشتاق #راشد_الماجد فكان التفاعل بمثابة الاحتفالية بأعمال وبما يقدمه للفن السعودي من أغانٍ مميزة تحتفظ بها الذاكرة لسنوات.

وأحيا راشد الماجد مؤخراً حفلاً غنائياً ” أونلاين” من تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر، وخلال الحفل الذي كان يتابعه مع الجمهور الإعلامي علي العلياني عبر هاشتاج “معيدين معاكم” عبر منصة شاهد vip أجرى العلياني مقابلة مع الفنان راشد الماجد من منزله والذي تحدث عن يومياته مع الحجر المنزلي.

وكان للفنان راشد الماجد رد طريف في مقطع فيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول: “والله يا علي زدت 4 كيلو والمشكلة إن كلهم في خدودي ما بتطلع في مكان تاني”.

وردّ علي العلياني على الماجد قائلًا: “دايم جميل ومتألق وبقول جوانب كتيرة عن راشد الماجد الله من خفة الدم والأخوة الصادقة والنيل وعدم نسيان الوفاء والكرم انت بيتك دايم مفتوح فشكرًا لك من الأعماق”.

واستطرد “العلياني” قائلًا: “والناس حملوني أصدقاءك ومحبينك وجمهورك والناس اللي شافوك كلهم يحبونك ويشكرنك ويتمنولك السعادة والتقدم أكثر وأكثر وبعون الله نشوف قريبًا”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*