بهذه الصورة.. أميتاب باتشان يُعرب عن معاناته بعد إصابته بكورونا

الفنان العالمي أميتاب باتشان

بصورة معبرة عن معاناته وألمه، أخبر الفنان العالمي أميتاب باتشان، متابعيه وجمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما نقله موقع “اليوم السابع”، لاقت هذه الصورة وكلمات باتشان المؤثرة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، ومن جمهوره الذي دعا له بالشفاء بعد إعلان إصابته بالفيروس التاجي.

وكتب أميتاب في رسالته إلى الجمهور “ أولئك الذين يكرهون كل الآخرين، والذين يعبرون عن الغيرة دائما تجاه الآخرين، الذين لا يزالون غير راضين وغاضبين ويشككون دائما.. أولئك الذين يعيشون على الآخرين.. ستبقى هذه الأنواع الستة من الناس مليئة بالحزن .. كلما أمكننا إنقاذ أنفسنا من هؤلاء المستوطنين”.

وأعرب أيقونة السينما الهندية، في وقت سابق، عن شكره الشديد لمن دعوا من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث عبر عن امتنانه للمعجبين، قائلا: “لن أتمكن من التعبير عن امتناني الشخصي”.

ولا يزال أميتاب (77 عاما) وابنه أبهيشيك في المستشفى في مومباي، في حين تخضع زوجة ابنه الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان وحفيدته البالغة من العمر ثمانية أعوام للحجر الصحي المنزلي بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بالفيروس.

وأصبحت عائلة باتشان أشهر المصابين بفيروس كورونا، الذي ينتشر في الهند بسرعة أكبر، بعد تخفيف العزل العام في نهاية مايو من أجل تنشيط الاقتصاد المتعثر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*