شاهد جديد سعد لمجرد “عدى الكلام”

عبّر المطرب المغربي سعد لمجرد على نجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة “عدى الكلام” التي طرحها قبل يومين واقتربت حتى الآن من تحقيق 5 ملايين مشاهدة، موضحًا أنه كان ينتظر خطوة غنائه باللهجة المصرية “على نار” كما يقول المصريون.

وعلق سعد لمجرد في تصريحات إذاعية على مشهد “الحذاء” المضحك والذي كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مبينًا أنها فكرته وأراد أن يُدخل مشهدا فكاهيا في الكليب، مبينًا أنه قلّد في هذا المشهد الفنان المصري أحمد حلمي، وتابع: “حبيت أعمل تعبير يكون فيه استعجاب من الجمهور وكما مبهج”.

وأضاف “لمجرد” أنه عرض الفكرة على المقربين منه ورأى ردود فعل جيدة فقرر أن يتركها، متابعًا: “شايف ردود فعلًا حلوة اللهم لك الحمد ودائمًا الجمهور المصري من ساعة ما بدأت بيدعموني وخاصًة بعد ما غنيت (أنت معلم) أصبح الدعم أكثر”.

وكشف المغني المغربي سعد لمجرد، كواليس تحضيرات الفيديو كليب قائلًا إن فكرة الكليب كانت مختلفة تمامًا عما ظهر للجمهور إذْ كان التفكير يدور حول استوديو ورقصات غير أن كل هذا تغير بعد ظهور فكرة “السيرك”، مبينًا أنه شاهد فيلم The Greatest showman فاستوحى شخصية الممثل الأسترالي هيو جاكمان بطل الفيلم من خلال التفاصيل والملابس التي ظهر بها.

ونوّه سعد لمجرد بأنه من حسن الحظ أن مخرج الكليب كان لديه ملابس الممثل هيو جاكمان وهو ما سهل الظهور بتلك الشخصية وخرجت بهذا الشكل الرائع.

وعن غنائه باللهجة المصرية قال سعد لمجرد إنه كان يتمنى الغناء بتلك اللهجة منذ زمن، وتابع: “كنت حابب أغني بالمصري وبحاول أختار الطريق الصحيح فتعرفت على توما وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وتشرفت بالتعامل معهم”.

وأوضح أن الأغنية كانت بعنوان “ابن ناس” وتم تغيير اسمها إلى “عدى الكلام” كونه رأى أنه الأنسب، معلنًا أنه يحضر أغاني جديدة بالمصري ويبذل جهده لإخراج أفضل ما لديه.

وشارك سعد لمجرد، جمهوره قبل يومين لحظة احتفاله بتسلمه درع يوتيوب “الماسي” بعد تخطيه حاجز 10 ملايين مشترك في قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ونشر “لمجرد” مقطع فيديو طريفا عبر حسابه في موقع “إنستغرام” عبّر فيه عن سعادته بوصول الدرع الماسي، مرجعًا الفضل في هذا الإنجاز إلى الجمهور الذي دائمًا ما يدعمه، موضحًا أنه يتمنى أن يذهب إلى كل شخص كان سببًا في هذا الإنجاز ليقبله ويحتضنه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*