بالفيديو..شيراز تعبّر عن انزعاجها من أغنية إليسا والسبب النوتات العالية

الفنانة اللبنانية شيراز

علقت الفنانة اللبنانية شيراز على أغنية أطلقتها أخيراً مواطنتها الفنانة إليسا مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء هذا خلال لقاء أجري معها عبر تقنية “سكايب” ضمن فقرة “ضيف اليوم” من برنامج “صباح اليوم” الذي يعرض على شاشة قناة الجديد اللبنانية.

ورداً على سؤال لمقدم البرنامج جوزيف حويك عن رأيها في ما يتعلق بالأغنية قالت إنها استمعت إليها في اليوم السابق وإنها لا تشك في حرفية فريق العمل.

وتابعت أنها تواصلت مع أفراده قبل ذلك من أجل تنفيذ بعض المشاريع، وقررت الحكم على الأغنية كمستمعة لافتة إلى أن الغناء بالنوتات العالية يسبب الشعور بالانزعاج، وأضافت أنها لم تشعر بالفرح عندما سمعت هذه النوتات مضيفة أن العمل رغم هذا جيد.

والجدير بالذكر أن إليسا أطلقت ألبومها الجديد “صاحبة رأي” في 23 تموز (يوليو) الجاري (2020) وهو ما أعلنته من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر” وكتبت فيها: “فخورة باللي راح ومتفائلة باللي جاي. وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف صاحبة رأي رح تصدر بـ23 يوليو”، ولفتت الأنظار بالبوستر الذي استعادت من خلاله بداياتها حيث ظهرت مستلقية على السرير مع الغطاء الأبيض الشهير.

View this post on Instagram

@fattybrownstore_ متجر فاتي لشعر الطبيعي ١٠٠٪؜ شعر هندي وبرزيلي جميع انوع الباروكات الاطوال والون جذور وبويصلات حقيقه تنصبغه وتتفير وتستشوار جميع انوع الاكستنشن كلبسات وتيب لاصق غيري شكلك وريحي شعرك من الصبغات يوجد غره وغطاء الشعر الخفيف وصلع @fattybrownstore_ #الكويت#العراق#السعوديه #للاعلان #مسلسلات_كويتية #مسلسلات_تركية#اردن#سوريا#مصر#مسلسلات#اخبار#فاشنستا #فاشنستات #روان_بن_حسين #مودل_روز #مريم_حسين #محمد_رمضان #دكتوره_خلود#اعلانات#للأعلانات #اعلانات#اعلانات #اليسا

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*