الموت يفجع الممثل الكويتي حسن البلام بشقيقهُ الأكبر

الفنان الكويتي : حسن البلام

غيب الموت حسين إبراهيم البلام الشقيق الاكبر للفنان الكويتي حسن البلام، اليوم الأحد، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أعلنه الفنان عبر حسابه على إنستغرام.
وكتب الفنان الكويتي: “البقاء لله تعالى أخوي حسين في ذمة الله ..”، وأعلن كذلك موعد الدفن مضيفاً ”الدفن بعد صلاة عصر اليوم بالمقبرة الصليبيخات”

يذكر أن الفنان حسن البلام طالب يوم 11 سبتمبر الجاري بالدعاء لشقيقه حسين الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، ونشر عبر حسابه على “انستغرام” رسالة للجمهور مؤكدًا أنه في حاجة ماسة للدعاء له من أجل تجاوز هذه الحالة الصحية.
وكتب الفنان الكويتي: “اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء، اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم، ياشافي يا معافي اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين.. اللهم اشف أخوي حسين البلام أثر إصابته بكورونا، اللهم أنت الشافي المعافي إخوي تحت رحمتك فالطف به وخفف عنه وشافه يا رب العالمين نطلبكم الدعاء”.

وكانت عائلة حسن البلام قد فجعت في شهر فبراير الماضي وفاة الفنان مشاري البلام ابن عم حسن البلام والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، مما تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الفني الكويتي والخليجي بشكل عام.

الفنان الكويتي الراحل : مشاري البلام

ويعد حسن البلام من أبرز نجوم الدراما والمسرح الكويتي في السنوات الأخيرة وقد حقق نجاحات واسعة وتحديدا في مسلسله الأخير “مارغريت” مع الفنانة حياة الفهد والذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.
كما كان آخر عمل شارك فيه الفنان حسن البلام هو مسرحية “قحفية وغترة وعقال” التي بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في الكويت وحققت نجاحاً لافتاً.

أسرة تحرير مجلة فن ون ورئيس التحرير الإعلامي خالد الراشد يتقدمون بأحر التعازي للفنان حسن البلام وعائلة البلام الكرام وان يتغمد فقيدهم فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد والنجم حسن البلام ” مسلسل مارغريت”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*