ما هي حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر؟

الفنانة المصرة : سوسن بدر

كثرت الشائعات حول وفاة الفنانة سوسن بدر على منصات  التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وكان ذلك بالتزامن مع حالة النشاط الفني التي تعيشها خلال الفترة الحالية

حيث كان آخرها عرض مسلسلها “حي السيدة” على شاشة قناة “المحور”، والذي حقق ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد إذاعة الحلقات الأولى.

ونفى مصدر حقيقة ما تردد حول وفاة الفنانة سوسن بدر، حيث أكد أنها بحالة صحية جيدة، وتتابع ردود فعل حول أعمالها الأخيرة، ولا تهتم لتلك النوع من الشائعات. متابعاً:” تلك الأخبار يطلقها أشخاص مريضة على منصات التواصل الاجتماعي سعيا وراء تحقيق «تريند»، دون مراعاة حالات ذعر وقلق الذي يتسببون بها لعائلات الفنانين وأصدقائهم”. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

ويشار إلى أن الفنانة سوسن بدر تعيش خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل درامي آخرها مسلسل “حي السيدة زينب” للمخرج محمد النقلي. الذي بدأ عرضه في أكتوبر الجاري على قناة «المحور» الفصائية، وهو ينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية التي تدور أحداثها في حي السيدة زينب.

وفي الوقت نفسه تشارك في مسلسل آخر بعنوان «60 دقيقة» إخراج مريم أحمدي. المعروض على منصة «شاهد vip»، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما من بينهم ياسمين رئيس، شيرين رضا بالإضافة إلى الممثل السوري محمود نصر.

وتستعد خلال الفترة المقبلة لعرض مسلسل «البحث عن علا» حيث تعود لتجسيد شخصية «سهير» والدة «علا عبد الصبور». التي تقدمها الفنانة هند صبري في المسلسل، وذلك بعد 10 سنوات من «عايزة أتجوز».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*