لجين عمران وأمل العوضي وبلقيس أيقونات الموضة في الخليج

لم تعد الأناقة مقتصرة على النجمات اللبنانيات، اللواتي يعتبرن “أيقونة” الموضة والجمال ، ومثالاً لدى النساء في العالم العربي، بل أصبح هناك نجمات خليجيات لمعت أسمائهن في عالم الجمال والأناقة وأصبحن يمثلن نموذجاً مثالياً لدى المرأة الخليجية ويعتبرن بنظرهن أيقونة للموضة في الخليج  وان كانت تختلف درجة الثأثر بهن  فمن هن  هؤلاء النجمات:

 

2383457_1461830298

 1- لجين عمران : المذيعة السعودية لجين عمران تعتبر بنظر كثير من نساء الخليج أيقونة الموضة حيث ترتدي دائماً أفخر الملابس والماركات  ويتابعها عدد كبير عبر برنامجها “صباح الخير يا عرب” كما لديها على “انستغرام” اكثر من 3 مليون متابع كما انها تصور يومياتها عبر حسابها على “سناب شات”  وتحظى بمحبة واحترام الجمهور الخليجي الذي يرى انها تجمع بين الاناقة والثقافة . كما تمتلك خط مجوهرات باسمها .

 

 

 

9018167_14618300942- أمل العوضي: الممثلة والمذيعة الكويتية أمل والتي تلقب اليوم بهيفا وهبي الكويت او الخليج نظراً لحرصها على تقليد هيفا وهبي الدائم سواء لناحية الشكل او الملابس وطريقة التقاط الصور.
امل في السنتين الاخيرتين اصبحت محط انظار وتلفت النظر بملابسها الفخمة ،والتي يراها البعض تمثل نموذجاً للمرأة الخليجية في ملابسها وأناقتها وان كانت دائما تتعرض للانتقادات بسبب ملابسها الذي يرى البعض انها لا تناسب عادات وتقاليد المجتمع الخليجي الا ان ذلك لا ينفي عنها صفة الاناقة . ولديها اكثر من 2 مليون متابع عبر “انستغرام” و”سناب شات”.

 

 

 

   9552646_14618300943- بلقيس : الفنانة الشابة بلقيس اصبحت اليوم أمثل نموذجاً للأناقة لدى الفتيات الشابات تحديداً وتحظى بشعبية واسعة في الخليج  وتعتبر أكثر المغنيات طلباً في حفلات الافراح ، ويراها كثيرون نموذجاً راقياً للمرأة الخليجية سواء بأناقتها او إطلالتها المتجددة دائماً . بلقيس لديها على “إنستغرام” ما يفوق الـ4 ملايين متابع  اضافة الى حسابها على “سناب شات” حيث تعتبر ثاني فنانة خليجية يتم توثيق حسابها على “سناب شات” بعد أحلام .

فن ون – الفن 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*