حفل ماجدة الرومي بالهرم حطم الأرقام القياسية

طبعت قبلة على علمي مصر ولبنان

653600-7930961 653600-7930951حرصت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي على تقبيل علم مصر ولبنان، قبل بدء الغناء في حفلها الذي أقيم لصالح بناء مستشفى خيري لعلاج ضحايا الحروق بمصر على مسرح الصوت والضوء بالهرم، ووجهت تحية لكل الوطن العربي، وتوجهت الى الله بالدعاء ليحفظه، وقالت: «شرف عظيم أن أغني على هذا المسرح المهيب»، وتابعت: «مصر أم الدنيا وخط الدفاع الأول عن الوطن العربي».

وضرب الحفل الرقم القياسي في اسعار التذاكر والتي انقسمت إلى 4 فئات تبدأ من 600 ثم 1000 و2000 وتنتهي عند 3 آلاف جنيه مصري وهو أغلى سعر تذكرة بالحفل، وتم بيعها بالكامل.

وقدمت الرومي أحلى أغانيها وهي أغنيات «عم يسألوني»، وتضمن برنامج الحفل غناءها أيضا «العالم إلنا»، و«خدني حبيبي» و«عطر» و«مفترق الطرق» و«غني للحب» و«التوبة» و«بالقلب خليني» و«عم بحلمك» و«أحبك جدا» و«اعتزلــت الغـــرام»، و«حبيبي» و«مطرحك بقلبي» و«كلمات» و«يا مساء الفل».

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم: سميحة أيوب، وريهام سعيد، وندى بسيوني، وأحمد حاتم، وغيرهم الكثير، وحرص على الحضور أيضا عدد من المسؤولين في مصر ورجال الأعمال.

ويأتي الحفل في إطار الفعاليات الفنية التي تنظمها هيئة تنشيط السياحة ومن المقرر أن يذهب دخل الحفل لصالح بناء مستشفى «أهل مصر» لعلاج الحروق، أول مستشفى غير هادف للربح متخصص في علاج الجروح والإصابات في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.

فن ون – الانباء 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*