آخر الاخبار

سعد لمجرد يطلق أحدث كليباته “غزالي” وماعلاقة مايكل جاكسون

رغم قضية الاغتصاب التي تلاحقه في فرنسا، أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد مساء أمس الجمعة أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “غزالي” على طريقة الفيديو كليب، ليصل عدد مشاهداتها لأكثر من 3 ملايين مشاهده بعد 10 ساعات من رفع الكليب على منصه اليوتيوب .

وأصدر لمجرد جديده من بلده المغرب لأول مرة، منذ اتهامه في فرنسا شهر أكتوبر 2016 بقضية اغتصاب، وذلك بعد أن سمح له القضاء الفرنسي بالسفر مؤقتا إلى بلاده، شرط عدم الإدلاء بأي تصريح صحفي أو إقامة حفلات فنية.

وتطرق لمجرد من خلال أغنيته الجديدة التي أدّاها باللهجة المغربية وبإيقاع غربي لجمال المرأة، مؤكداً لدى وصوله إلى المغرب هذا الأسبوع، أنه “عمل على هذه الأغنية من كل قلبه من أجل إعطاء الابتسامة لمحبيه”.

وتظهر في مقاطع الأغنية مشاهد لملك البوب العالمي مايكل جاكسون ، مؤدياً بعض رقصاته التي تميز بها.

وصوّر الفنان المغربي فيديو كليب أغنية “غزالي” في العاصمة الفرنسية باريس، واستمر تصويره لشهور، وهو عمل فني لطالما انتظره جمهوره ومحبوه، الذين كانوا يتابعون آخر أخباره من على صفحته على موقع “انستغرام” للتواصل الاجتماعي، عقب تمكينه من السراح المؤقت منذ شهر إبريل من العام الماضي.

ومن المتوقع أن تحصد هذه الأغنية ملايين المشاهدات، على غرار أغنيته الأخيرة التي أطلقها بعد خروجه من السجن ” لات غو” التي شوهدت أكثر من 120 مليون مشاهدة منذ شهر أغسطس من العام الماضي.

ونقلت وسائل إعلام أن المجرّد وصل مساء الأربعاء إلى الدار البيضاء. وأوضح الفنان في رسالة صوتية نشرتها مواقع محلية أنه في زيارة مؤقتة إلى المغرب، وسيعود لفرنسا على الفور.

في حين قالت محامية الشابة المدّعية على الفنان المغربي إن عليه أن يكون في فرنسا يوم 9 نيسان/إبريل للخضوع لفحص طبي على علاقة بالقضية

يذكر أن السلطات الفرنسية وجهت إلى لمجرد، البالغ 32 عاما، في 28 تشرين الأول/أكتوبر بالعاصمة الفرنسية باريس تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة”، وأدخل السجن للاشتباه بأنه اعتدى قبل يومين على ذلك في باريس على شابة في العشرين من العمر.

والفنان متهم أيضا في الولايات المتحدة في قضية اغتصاب تعود للعام 2010.

وحصدت الأغنية الأخيرة للفنان بعنوان ” غلطانة” حوالي 110 ملايين مشاهدة على الإنترنت، في حين تمت مشاهدة فيديو أشهر أغانيه ” المعلم” أكثر من 450 مليون مرة.

كلمات غزالي :

زين مالو مالو

زاهي ولا على

بالو ضربني بجمالو

داني لعلامو

آه أرو أرو شي

دوا يِبَردني

گلبي رَآه كي عاني

حبيبي محًنٍي

غازلي غزالي

إنسان ماهو عادي ضحك لي و خلاً ني

مجنون رَاه صطًاني

يا حالي يا حالي

شكون لي حاس بحالي

غيرو ما يحلالي

جيبو لي غزالي

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

شانو شانو عالي

أُو تايق فراسو كلشي

واقف جنبو غالي

أو حد ماعجبو اااه كلًمني

على و عين آه فينالي

هانا لقيتو حدايا

وا ناري يا ناري

إنسان ماهو عادي

طيحني و صطاني

حبيته ف تواني

اااه أش داني

دان دانا داني

قلبي لي دارها لي

جيبو لي غزالي

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي اه

غزالي غزالي

غزالي غزالي

غزالي غزالي

غزالي غزالي