آخر الاخبار

ريهام سعيد ومرتضى منصور يهاجمون ميريام فارس.. وتغضب لبنان

يبدو أن الاعتذار الذي أرسلته المطربة ميريام فارس إلى نقيب الموسيقيين المصري هاني شاكر، لم يشفع لها لإيقاف الهجوم المستمر عليها.

فبعد تصريحها الصادم في المؤتمر الصحافي الخاص بمهرجان “موازين”، والذي قالت فيه إنها صارت “ثقيلة على مصر” بعدما ارتفع أجرها، وهو ما تسبب في انخفاض عدد الحفلات التي تحييها، اكتفت فارس بالقول إن سوء فهم حصل بسبب لهجتها اللبنانية دون أن توضح الأمر بشكل كاف، رافضة أي مزايدة على حبها لمصر.

“كارته وخانفة”

ورغم إعلان نقيب الموسيقيين هاني شاكر انتهاء الأزمة، وقبول اعتذار فارس، مؤكدا أن النقابة لن تتصيد أخطاء الزملاء، إلا أن الهجوم استمر من قبل الجمهور عبر السوشيال ميديا وكذلك الفنانين، إذ غرد الفنان محمود العسيلي ساخرا من فارس وقال: “كارته وخانفة.. عشان كده إنتي تقيلة على مصر”.

ورغم رفض عدد كبير من متابعيه لهذه التغريدة، باعتبارها تتجاوز حق الانتقاد وتسخر من الطبيعة الخاصة بميريام فارس، إلا أن العسيلي رفض التراجع عنها.

ريهام سعيد: من غير مصر ولا حاجة

فيما أفردت الإعلامية ريهام سعيد مساحة واسعة ببرنامجها من أجل انتقاد ميريام فارس، وأكدت أنها لم تعد مطلوبة في مصر لأنها صارت “ثقيلة على المصريين”، في إشارة إلى أن المصريين لا يحبون ميريام فارس.

وأشارت إلى أنه في حال أقيم حفل لميريام في مصر لن يحضره أحد، واستعرضت أسماء نجوم لبنانيين يحيون حفلات بمصر وقارنتهم بميريام فارس.

كما أكدت أن جينيفر لوبيز ستحضر إلى مصر في أغسطس/أب المقبل، بالإضافة إلى تواجد فنانات مصريات يتقاضين أجورا أعلى بكثير من أجر ميريام فارس.

ووصفت سعيد تصرف فارس بالقول: “هي من غير مصر ولا حاجة. الأنا خدتها وودتها ورا الشمس”، مؤكدة أنها قدمت أغنيات باللهجة المصرية كي يعرفها الوطن العربي.

وطالبتها في النهاية بأن تكون حريصة في حديثها عندما تتكلم عن مصر، وأن تتحدث باحترام، خاصة أنها خسرت المصريين للأبد.

غضب لبناني

وفي حديثها عن الحفلات، أكدت سعيد أن لبنان الذي تعتبره بلدها الثاني لا يشهد إلا حفلتين كل عام، الأمر الذي أغضب عددا كبيرا من الجمهور اللبناني، فهاجموها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، رافضين أن يتم إقحام لبنان في الأمر، في ظل الغضب من ميريام فارس.

وأكدوا أن بلدهم ينظم العديد من الحفلات الغنائية، ولا يقتصر الأمر على حفلتين كل عام، إضافة إلى المهرجانات الغنائية، وبالتالي كان على الإعلامية المصرية ألا تدخل لبنان في هذه الأزمة، بحسب رأيهم.

هجوم مرتضى منصور 

كما شنّ رئيس نادي ​الزمالك​ المصري ​مرتضى منصور​ هجومًا عنيفًا على الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​، وذلك بعد أن أدلت الأخيرة بتصريح أثار سخط الرأي العام في مصر، بعدما تم سؤالها عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر بالفترة الأخيرة، معللة ذلك إلى إرتفاع طلباتها المادية ما جعلها “ثقيلة على مصر”، بحسب تعبيرها.

وقال منصور في حوار تلفزيوني:” أنت خدامة بالنسبة لماجدة الرومي ونوال الزغبي، أنت خدامة لكارول سماحة ونجوى كرم، حذاري أن تتكلمي عن مصر، أنت من؟ أنت من كي تتكلمي عن مصر؟، هذه الفتاة يجب أن لا تدخل مصر بعد اليوم”.

View this post on Instagram

#مرتضى_منصور يهاجم #ميريام_فارس إنتي تغني بـ #مؤخرتك ياصرصار .. وأطالب بعدم دخولها #مصر • لمتابعة أهم وأخبار النجوم والمشاهير وآخر الإصدارات الفنية وللإعلان عن منتجك إتصل الآن #مركز_فن_ون ولمتابعتنا حمل #سناب_شات او #تطبيق او #يتيوب #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖ • ‏ #Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz#Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews • #مشاهير_العرب #مشاهير لبنان #الكويت #السعودية#عمان#البحرين #قطر#الإمارات #نادي_الزمالك #لبنانية #قناة_محور #myriamfares #Mortada5Mansour @myriamfares @mortada_mansour_offficial

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*