نجم جيله السعودي: عبدالله عبدالعزيز .. العراقي حاظر .. والمغربي بالتحضير .. واللبناني بالخطة المستقبلية ..

frame-27259-1-590x363                      نجم جيله السعودي عبد الله عبد العزيز البلوشي                                                         

مواليد 1989/8/3 كانت بداياته الفنية في الأنشطة المدرسية وبين الأصدقاء وفي مناسبات الأقارب ومن ثم برامج الهواة بعد ذلك شارك في برنامج عرب آيدول في موسمه الثاني وأعجب من قبل لجنة الحكّام وتأهل لأربع مراحل وخرج قبل البث المباشر بعدها تلقى اتصالا من برنامج ستارأكاديمي في نسخته التاسعة حيث رشح للاشتراك بالبرنامج وبعدها تم قبوله ووصل إلى مراحل متقدمة بالبرنامج طرح أول سينغل له في 2014/2/28

لقاء إلكتروني مع المبدع والخلوق والنجم الساطع بين نجوم جليه عبدالله عبدالعزيز

بعد التحية والسلام طلبت منه وبناءاً على طلب وعتب من جمهوره ومحبيه  لان قليل التواصل معهم إلكترونياً بأن أجري معه لقاء خاص ومتعدد المحاور عن الأغنية الشبابية ودردشة عن مشاريعه الفنيه ومستجداتها وطموحاته وعن العراقيل التي واجهها خلال السنتين الماضيتين رحب بي وبطلبي .. وإعتذر لجمهوره  وقال “ يالله نبدأ فوراً  لأني ما أقدر أرد طلب الفانز حقي وراح أخص قراء مجلة فن ون بحصريات لأجل عيون جمهوري الحبيب وبدأ كلامه “

أنا الحين مشغول كثير في إنتاج أول ألبوم لي ومن إنتاجي الخاص ويحمل اسم ” نقطة ضعفي “  وحرصت ان قدم فيه الي يرضي جمهوري ان شاء الله ، لاني غنيت آكثر من لون فيه منهم الأغنية العراقية وهذي هدية لجمهوري محبي هذا اللون من الغناء ، كما انني أحضر لتنفيذ أغنية مغربية بنفس الألبوم الي بطرحه خلال عيد الفطر المبارك القادم ، وأوعد جهوري بأنني سوف أقدم مجموعه من الأغاني بلهجات أخرى كاللبنانية وتكرار المصرية ولكن في الخطط المستقبلية وقبل ان تسألني عن المشاركين معي فهم نخبة من الكتاب والملحنين سآذكر لك بعض اسماء الأعمال الجاهزه فقط

 “ قاعد على قلبك ”  كلمات : خالد العوض  وألحان : ناصر الصالح

“حبك غير ” كلمات : رياض العوض وهي من ألحاني

   “ نقطقة ضعفي ” كلماتي وألحاني  

وأيضاً هناك أعمال شغال عليها ولم نسميها حتى الآن

  ل صلاح أحمد – تركي الشريف – يـــم  – وغيرهم 

خلال فترة مشوارك الفني القصير كل عمل تقدمه ينال قبول الجمهور فهل ستستمر بالقادم بنفس الشيء ؟

إذا كان الذي قدمته جميل فالقادم أجمل بإذن الله .

هل لهذا السبب لم اسمع اسم القدير عبداللطيف آل الشيخ ضمن المشاركين معك وهل هذا حجود أو بسبب أعلانه مؤخراً بانه لم ينتج آغاني لفنانين وسيكتفى بتقديم اشعاره فقط إو نوع من التغيير ليكون القادم اجمل  ؟

استغفر الله هل ممكن ان احجد معلمي واستاذي هل أنسى من ساعدتني وآنتج لي وقدمت لي الكثير  لايمكن طبعاً وأتمنى مشاركته معي بألبومي الاول وعندما صرح ابوخالد عن توقفه للإنتاج أعلن أيضاً بآنه ملتزم بالاعمال التي قيد الإنتاج والمنتفق عليها مسبقاً قبل قرار توقفه وأبشرك بأن هناك ترتيبات معينه  وإن شاء الله تتم وترى النور وكلي امل بآن يشارك معي فهو الخير والبركة ونحن الآن نحتفل سوياً وبمشاركة جمهورنا بنجاح أعمالنا السابقة ومرور سنه على طرحها

عبداللطيف آل الشيخ يحتفل مع جمهور عبدالله عبدالعزيز بمرور عامين على إطلاق أغنية ” بغني “

 

هل ستصور فيديو كليب لأغنية واحد أو أكثر بحكم أنه ألبوم ؟

جمهوري هو من سيحدد الكليب لانه سوف يشترك معي بالاختيار من خلال ترشيحي لأغنيتن وهو يصوت عليهم وخصوصاً إن الفيديو كليب ضروري ومهم ولي تجربة رائعة معه بأغنية ” هــن “ وهي من إنتاج الشاعر القدير : عبداللطيف آل الشيخ – كلمات : بهاء الدين محمد – ألحان : مصطفى جـاد – توزيع : تـوما – إخراج : محمد القاضي . مازالت تحصل على مراكز متقدمه والحمدلله وتجاوز مشاهديها المليون .

 

عبدالله تجهيز وتحضير ألبوم غنائي كامل يتطلب خبره ووقت ومجهود وعلاقات كبيرة بالإضافة للميزانية وكل هذا غير متوفر بك لعدم خوضك تلك المراحل من قبل ولان نجوميتك أتت بسبب وصولك مراحل متقدمه باستار اكاديمي ؟

سوالك هذا افضل رد على عتب جمهوري الحبيب في بداية اللقاء وهذا سبب عدم تواصلي معهم بشكل مستمر لاني مازلت بمراحل الانتاج فوالله انا تعبت كثير على الانتاج .. وتكبد خسائر كبيرة  ووقعت بإحراجات .. وهذا دور شركات الانتاج لماذا لايدعمون الشباب انتاجياً  .. لماذا دعمهم معنوي فقط ؟ وهناك الكثير من علامات الاستفهام لدي ، نحن بحاجة لشركات انتاج ترعانا وتتبنانا لاننا نقدم فن ناجح ومرغوب وخصوصاً عند الجمهور فئة الشباب من الجنسين وفهو جمهور لايستهان فيه لانه هو المستقبل ، هذا بالاضافه إلى إنتشارنا بكل دول الخليج وبعض الدول العربية بشكل ملفت للنظر  .

هناك شفرات بين سطور كلامك وهي آن كبرى شركات الانتاج تتجاهل فنانين شباب ناجحين  ممكن  ان يكون لهم شأن بمستقبل الأغنية الخليجية هل تعتقد هذا بسبب خوفهم من منافستكم لنجومهم الكبار ؟

لا لم أقصد هذا فالنجوم الكبار هو كبار الآن ولهم كل التقدير ولكن كل صغير يكبر وهم لاينكرون انهم كانوا في من الايام فنانين شباب وهواه  ولو خليت خربت هناك تفاوض مع شركة انتاج أخرى وإن شاء الله يتم الإتفاق معها للانتاج القادم لكن الذي يحز بالخاطر انهم يهتمون بنا كنجوم شباب بالكلام وبنشر كليباتنا بقنواتهم وحساباتهم بالتواصل الاجتماعي فقط !! وعندما تتكلم معهم عن الانتاج يتهربون منا أو نأخذ منهم وعود مطر صيف !

ماذا عن الحفلات والمهرجانات الغنائية الخليجية مثل هلا فبراير او صلاله او دبي لماذا لا توجد مشاركة لك ؟

أنا لي عتب كبير على ادارات تلك المهرجانات وصدقني لو طلبوا مني المشاركة لن آتأخر ولن أفاصلهم لكن اغلب المهرجانات محصوره بتعهدات من نفس شركات الانتاج الكبرى ومن الطبيعي يقدمون فنانينهم ، ومن خلالكم أحب أشكر إدارة مهرجان سوق واقف التي طلبتني للمشاركة في إحدي حفلاتها القادمة قريباً وهي فرصة رائعة للإلتقاء بجمهور القطري الحبيب .

أين انت من حفلات الأعراس والجلسات الخاصة والعامة ؟

بالنسبه للأعرس متواجد بها ببعض دول الخليج وأصبحت مهمه وأقدر أقول انها مصدر دخل للفنان لإنتاج اعماله والجلسات ايضاً مهمة وأنا شخصياً أفضلها لأنها مطلوبة لكل فئات الجماهير وبالنسبة للحفلات الخاصة الراقية والمحترمه لامانع من المشاركة بها وغيرهم لا .

كم رصيدك من الأغاني ؟

رصيدي 9 أغناني سنقل وتريو واحد وللعلم أنا من أوائل الفنانين ومعي اخي الفنان راكان خالد وأخي الفنان إسماعيل مبارك من قدم التريو بأغنية عاطفية بالسعودية .

ماذا عن الإعلام السعودي والخليجي ؟

الإعلام السعودي كان ولا زال دوره مهم وكبير معي وفضله على راسي وكذلك الاعلام الخليجي .

كيف ترى اتجاه العديد من المطربين الشباب إلى طرح أغنياتهم الجديدة عبر الإنترنت وبالتحديد في «اليوتيوب»؟
أنا أرى أن أي عمل فني جيد من ناحية المستوى والمضمون سوف يجد الانتشار على «اليوتيوب» وهناك أمثلة لمواهب نجحت بفضل «اليوتيوب» مثل بدر صالح وغيره وبصراحة أنا أؤكد أننا في الخليج لدينا الكثير من الأصوات الشابيبة المميزة وهي فقط تحتاج للدعم وخاصة من شركات الإنتاج الكبرى والقنوات الفمضائية الخليجية وللعلم فإن أول أغنياتي كانت أغنية عن الأم وقد طرحتها في «اليوتيوب».

هل لك مساهمات فنية توعوية وإرشادية وأجتماعية ؟

نعم لي كما قلت لك اني غنيت عن الأم وأيضاً أ طلقت حملة لتوعية المجتمع السعودى بمخاطر السرعة المتهورة  ولاقت الحملة تفاعلا واسعا  فيما نالت صفحته التى أطلقها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر “بعنوان “حياتك شمعة فلا تطفئها” إعجاب مئات الآلاف من الاعجاب الذين أيدوا الفكرة .

سمعت انك تكتب الشعر ويستهويك التمثيل فهل هذا صيحيح ؟

لي محاولات بكتابة الشعر وقت ماكنت بالاكاديمية وزملائي انعجبوا به كثيراً ومازالت محتفظ بكتاباتي وارغب بتلحينهم وغنائهم ، أما عن التمثيل الناس كثر ماشافتنا بالتلفزيون أيام الاكاديمية إعتقدت اننا نمثل وعموماً الثميل أمره متروك للضروف اذا كانت لصالحي سوف أمثل أما الآن فتركيزي على الغناء والتلحين

 الغالي عبدالله لايسعني في الختام إلا أن أشكرك لسعة صدرك وتمنياتنا لك التوفيق والنجاح ونحن على اتم الاستعداد لنشر جميع أعمالك الفنية والترويج لها لانك فنان مثابر ومجتهد والاهم من ذلك انك صاحب صوت مميز وتستحق ذلك واسمحلي بآن أختم  لقائنا الجميل  برائعتك  ” أجمل قدر”

– أنا أشكر مجلة مجلة فن ون الإلكترونية ومحرريها الذين أتاحوا لي هذه الفرصة ولإهتمامك انت شخصياً بالفنانين الشباب ولاني متابع لكم ولتغطياتكم لأعمال الفنانين وأتمنى بشكل عام أن نجد كفنانين شبابًا الدعم من جميع وسائل الإعلام   .

– احب أشكر جمهوري الذي كان سبباً مباشراً بهذا اللقاء والله يخليكم لي ولا يحرمني منكم .

– بمناسبة ” أجمل قدر” احب اشكر اخي العزيز الفنان صلاح أحمد لمشاركتة معي بأدائها وهي من ألحانه وكلمات فهد وهي آخر عمل قدمته حتى الآن وإنتظروا جديد على موقع Fn1.Fm  ومجلة فن ون الإلكترونية www.Fn1Tv

فن ون – خالدالراشد

dfd5896fbb39810f13cdfc67d973c184 670fcd389c4064ea7c16fc159e1cb3a6 1ef4b2fe82ea60f324068507e28868d3

43 تعليق

  1. لقاء جميل لنجمنا شكرا لكم 🌸

  2. لقاء جميل للفنان عبدالله عبدالعزيز❤️
    يعطيكم العافيه 🌸

  3. اللقاءجميل بالتوفيق للفنان عبدالله فنان طموح وموهبه كبير

  4. شكرا لكم وان شاء الله عبدالله يحصل الدعم اللي يستاهله

  5. اللقاء جميل شكرا لكم🌺 والله يوفق عبدالله ويحقق كل امنياته وطموحاته 💕🙏🏻

  6. شكرا لكم على اللقاء الأكثر من رائع وبالتوفيق للفنان عبدالله عبدالعزبز بمشواره الفني ❤️

  7. لقاء رائع ونتمنى لنجمنا الغالي التوفيق والنجاح والمستقبل أمامه وجمهوره الكبير العربي معه 🌸❤️

  8. فنان مبدع رائع بالتوفيق له وأن شاء الله الألبوم يسير بالطريق الصحيح والمحب له.وشكرا لكم

  9. شكراً لك على هذا القاء الاكثر من رائع …. 🌹

  10. حوار رائع شكرا لكم اتمنى التوفيق لعبدالله يستاهل كل خير

  11. كلنا عبدالله

    لقاء مميزو رائع لنجمنا شكرا مجله فن ون

  12. الف شكر لكم ع اللقاء الجميل الي اسعدنا كثير ، وبالتوفيق لعبدالله 😘🌹

  13. مبددع ياخوي بس مقصر حيل مع محبينك من الكويت اتمنى نشوفك قريب بديرتك الثانيه الكويت وبالاخص ديوانيه الدويله وديوانيه العدواني كلهم طرب ووناسه وجلسات طربيه ونتشرف بوجودك ويانا موفق يابطل

  14. لقاء جميل ..الف شكر لكم 🌺
    والله يوفق فناننا المميز عبدالله ❤️

  15. يعطيك الف عافيه ع اللقاء الجميل ،، اسعدتنا 🌹

  16. موفق يافنان وان شاءالله نشوفك باعلى المستويات وتكون نجم صف اول باذن الله ياراقي انت ،. مادري اذا تشوف وتقراء كلامي او لا بس انا ومجموعه كبيرة معاي من جمهورك الصامت من وقت طلوعك من البرنامج ولحد الان!! شنو السر الي خلانا لحد الحين معاك صدقني مادري 😩واول مره تصير معانا انو نكون هالقد مجموعه كبيره ونظل فتره طويله مع بعض وندعم نجم يستحق انو يوصل وان شاءالله تكون الجائزه من نصيبك ياااااااااارب وماراح نرتاح الا اذا شفناك موقع مع شركة انتاج تقدر موهبتك وبجد احنا فخورين فيك متحدث لبق وصوت يجنن وكريزما يعني يحق لنا نفتخر فيك 😌🌹

  17. يعطيكم العافية على اللقاء مع فنانا الجميل عبدالله عبدالعزيز

  18. موفق وباذن الله نشوفك نجم صف اول وشاكرين لكم هذا اللقاء الف شكر استاذ خالد 🌹وان شاءالله نشوفك مع عبدالله بالكويت

  19. يعطيكم العافية على الحوار كان جميل وعبدالله يستاهل كل الدعم موهبه فرضت نفسها على الساحة

  20. لقاء رائعه مشكور أستاذ خالد وبإذن الله نشوف عبدالله قريب عندكم في الكويت

  21. بالتوفيق ياعبدالله باانتظار اغنيتك العراقيه هوايه ومشكور أستاذ خالد على هذا الحوار الرائع 🌹

  22. كالعاده اي لقاء مع عبدالله يكون ممتع ماتمل من قرائته ع طول سوو معاه لقاءات.

  23. الله يوفقك يانجمنا الغالي وان شاءالله نشوف نجاحاتك القادمه وربنا يسهلك امرك
    ومشكور استاذ خالد على اللقاء الرائع يعطيك الف عافيه

  24. نور عبدالعزيز

    شكرًا لكم ع لقاء جمييل مع الفنان الراقي عبدالله عبدالعزيز..🌸✨

  25. لقـاء ممتع وجميـل بالأخبار الرائعة والأسئلة الجميلة ،،
    شكرًا على هذا الجمال وبالتوفيق للفنان عبدالله عبدالعزيز وبانتظار البومه الاول بشغف ،،
    لاشكر على واجب ياعبدالله والله لايحرمنا من جمال ماتقدمه لنا
    ودائمًا ” يخيب الظن وبه ماخاب ظن مُحبيه وعشاق صوته وفنه وأخلاقه فيه ” ،،
    كل التوفيق فن ون fn1 ومزيد من التقدم 👍 ..

  26. زوها عبدالعزيز

    شكرًا على الحوارالجميل وكالعاده مميز لقاء النجم عبدالله عبدالعزيز واسعدنا بالاخبار الرائعه وننتظرك بكل الشوق والحب عبدالله
    فخورين وواثقين بصعودك للقمه باذن الله وتوفيقه والشكر كل الشكر لك فنانا الاول لوجودك في حياتنا وسعداء بك فأنت نبض جمهورك ومعك دوما وأبدا شكرًا fn1 ومزيد من التألق لحضرتكم ❤️👍

  27. شكرًا لكم ع الحوار الرائع

  28. الفريهان

    لقاء جميل مع نجمنا المميز عبدالله عبدالعزيز .. شكراً لكم .. ننتظر جديده وكل التوفيق له 🌹🌹

  29. ألف شكراً لكم❤️ على اللقاء الجميل و الأسئلة الرائعة .. و عبدالله عبدالعزيز فنان سعودي شاب يستحق الدعم من كبار الفنانين و لكنه لم يقف ليأتي الحظ اليه بل اجتهد بنفسه و أصر على إكمال طريقه لوحده و نحن جمهوره الوفي معه للآخر .. إنسان مثقف فنياً و اجتماعياً .. عنده جماهرية كبيره تعدت حدود الخليج الي الوطن العربي .. دخل قلوب الكثير من الناس لجمال صوته و رقة احساسه و الاجمل اخلاقه و سعة صدره .. فنااااااان بمعنى الكلمة و الفنان الحقيقي هو من التزم بأخلاقه و بحضوره و حب جمهوره قبل الغناء .. عبدالله أبهرنا بكل شي تحبه قلوبنا .. لباقة كلامه و رده على الأسئلة يدل عليه فنان راقي و يعرف ان يضع الكلمات في مواضعها ردود جميلة نابعه من شخصية جميلة و لن تتكرر هذه الشخصيه في زمننا هذا .. عبدالله عبدالعزيز الفنان الحقيقي الذي يستحق كل التقدير و الاحترام و الدعم الكبير .. و لا يعرف ان ينسى من كان معه في بداية الطريق للنهايته شخص وفي و يقدر الناس الي تحبه .. شخصية فنية نادره تحمل روح زمن الطيبين و الروح المعاصرة .. و الله الشاهد ان نحن مفتخرين فيك يا عبدالله يا ولد الخليج رفعت راسنا .. ربي يحفظك و يسعدك يا من وضعت بقلوبنا حبه إضع بقلبه سعاده ابديه .. الله يوفقك يا الغالي بكل خطوه تخطيها .. و للمقدم الله يعطيك العافية على اللقاء و الف الف شكر لك …❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ عبدالله عبدالعزيز فخرنا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  30. أتمنى لكم التوفيق الدائم و ما هي غريبة عليكم يا fn1 دائماً مبدعين ❤️ و اشكرك استاذ خالد على اللقاء الممتع و الجميل ❤️❤️✨

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*