آخر الاخبار

بالفيديو غبقة الإتحاد الكويتي للإنتاج الفني والمسرحي بحضور حياة الفهد وخالد العبي ومحمد المنصور ومحمد جابر

بشار عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد وخالد الراشد وحسين المفيدي

أقام الاتحاد الكويتي للإنتاج الفني والمسرحي وصُناع الترفيه ، الغبقة الرمضانية  وإحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسرح، بحضور رئيس مجلس الإدارة الإعلامي والمحامي خالد الراشد،  ونايب الرئيس سيدة الشاشة الخليجية، الفنانة حياة الفهد “رغم غيابها الفني لهذا العام” والفنان القدير محمد جابر العيدوسي مدير اللجنة العليا للمنتجين وأمين السر د.بشارعبدالحسين عبالرضا وباقي أعضاء مجلس الإدارة الفنان ياسر العماري والمخرج محمد المسلم والمهندس محمد المحيطيب .

وتخللت الغبية أيضاً تكريم المخرج حسين المفيدي ، عن مشواره الفني، وهي الفرصة التي جمعته بالفهد، التي لم يلتقها لأكثر من 8 سنوات، وتم تسليم المفيدي هدية عبارة عن مسباح فخم من الأحجار الكريمة مكتوب عليه إسمه ومرصع بالذهب ، جاء هذا التكريم تقديراً لجهود المفيدي الفنية، فضلاً عن تمثيله المسارح الأهلية في الدورة الأخيرة لمهرجان الكويت المسرحي في دورته الـ 23 التي عقدت من 28 فبراير الماضي حتى 8 الجاري.

حضر الحفل وكيل وزارة الإعلام ناصر المحيسن والفنانون الرواد والنجوم ، الذين حرصوا على حضور الحفل ، وتم خلال هذا التجمُّع الفني محمد المنصور وخالد العبيد وحسين المنصو  ومحمد المسباح والشاعر أحمد الشرقاوي وحسن البلام  والمخرج د. مبارك المزعل والفنانة زهرة الخرجي وبلال الشامي، وعصرية الزامل، وزهرة الخرجي، والفنانة شيماء علي، ومهدي السلمان، والكاتبة والمؤلف علاء الجابر والمؤلفة تغريد الداو والناقد بشار جاسم  والكاتب السعودي علي المطيري، وعدد من المنتجين، لتعمّ أجواء المودة والتقدير والامتنان.

ومن أجواء الحفل، نشرت الفنانة شيماء علي عبر مواقع التواصل فيديو يجمعها بحياة الفهد، وقالت خلاله ممازحة أم سوزان: «هلا بالطش والرش، أنا ما شفتك في رمضان بالمسلسلات، بس أنا الحين خلاص مرتاحة نفسياً. صحيح اني أكثر واحدة بالوسط الفني تحبيني؟»، فردَّت عليها الفهد: «لماذا تحرجين نفسك بهذا السؤال؟»، فردَّت عليها علي بقولها: «ما أحرج نفسي، ولكني متأكدة أنك تحبيني كأكثر فنانة بالوسط الفني».

وخلال الحفل، علَّق الفنان القدير خالد العبيد على شائعة وفاته، التي انتشرت قبل أيام، قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل على من يطلق مثل هذه الإشاعات الكاذبة والمزعجة. إنه حقاً إنسان لا يستحي. أنا بخير

وما فيني إلا العافية».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*