آخر الاخبار

الشاعر : كريم العراقي يلتقي الجمهور الكويتي في أمسية ضخمة: أعصابي متوترة.. من الآن

حب الكويت يسكن فؤادي.. وزيارتي لها وقع خاص عندي

fab6e4e1-b5ce-44bc-b822-405597eff903-600x330

هذه ثالث دعوة لي لزيارة الكويت بعد دعوتين من فائق العبد الجليل وطلال السعيد.. لم تتما

الجمهور الكويتي ذواق وأنا سعيد بلقائه.. ونحن أهل وأبناء عم
متفائل بتعاون جديد مع فناني الكويت خلال زيارتي لها

لدي تعاون مع المطربين حسين الجسمي وفايز السعيد بمجموعة أغاني

بفيض المشاعر الصادقة والكلمات العذبة التي تشبه أشعاره المتدفقة في نهر الحب والرومانسية، أعرب الشاعر الكبير كريم العراقي عن بالغ سعادته لزيارة دولة الكويت قريبا، لاحياء أمسية شعرية ضخمة فيها.
وقال في تصريح له من مقر إقامته في دولة الامارات العربية المتحدة : «اشتقت للقاء الجمهور الكويتي بعد طول انتظار، فقد سبق أن تلقيت دعوة من الشاعر الشهيد فائق عبد الجليل، والشاعر طلال السعيد ولكن كلا الدعوتين لم تتم لظروف خارجة عن الارادة، وأتمنى ان تكون الدعوة الثالثة هذه.. ثابتة باذن الله».
وأضاف: «تربطني علاقات وطيدة مع عدد كبير من الاشقاء الكويتيين من فنانين وأدباء وشعراء وغيرهم، وستكون زيارتي للكويت فرصة عظيمة للقائهم والتحدث اليهم، لانني أشعر بشوق لزيارة الكويت التي تمثل لي قيمة عظيمة وحبها يسكن في فؤادي».
وحول التفاعل الكبير من الجمهور باحيائه أمسية شعرية في الكويت قال: انها الحميمية التي تربط الشعبين الكويتي والعراقي، فهم أخوة وأولاد  عم ، ومايجمعهم أكبر بكثير مما يفرقهم.
وعن شعوره وهو يستعد للقاء محبي شعره في الكويت قال: «من الأن أعصابي متوترة، قبل ان التقي الجمهور الكويتي، واتمنى أن أقدم له مايعجبه ويسعده فهو جمهور ذواق، وانا سعيد بلقائه».
وحول علاقته بالفنانين الكويتيين والتعاون معهم قال الشاعر كريم العراقي: معظم الفنانين الكويتيين أصدقائي، ولكن لايوجد في الوقت الراهن تعاون فني بيننا، وآمل أن يتم ذلك خلال زيارتي للكويت.
وأضاف «لدي تعاون جديد مع المطرب الكبير كاظم الساهر بمجموعة من الأغاني، وكذلك المطرب حسين الجسمي والمطرب فايز السعيد».
واختتم تصريحه بالقول «أنا متفائل بزيارتي للكويت وسيكون لها وقع خاص، فقد اشتقت لها ولأهلها».

فن ون – القبس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*