آخر الاخبار

«ظل حيطة».. كوميديا نسائية هيا الشعيبي ونشوى مصطفى

3-181هيا الشعيبي ونشوى مصطفى في مشهد من (ظل حيطة)

اختتمت مسرحية «ظل حيطة» العروض المسرحية النسائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لـ«مهرجان الكوميديا الدولي» المقام حاليا في أبها، وهي من بطولة الفنانات السعوديات وجنات الرهبيني، شيرين حطاب، سارة اليوسف، والكويتية هيا الشعيبي، والمصرية نشوى مصطفى، ومن تأليف سلطان اللهيبي، وإخراج لورين عيسى، وحظي العرض بإشادة واسعة من الجمهور النسائي العريض الذي حرص على مشاهدة العمل، لاسيما أنه يناقش قضية جوهرية تعانيها مختلف المجتمعات العربية وهي «العنوسة».
ووصفت هيا الشعيبي مشاركتها في دور «الخالة» التي تخشى على نفسها من العنوسة بسبب عودة شقيقتها المطلقة وابنتها الشابة، بأنها عمل اجتماعي مميز، من صميم الواقع الخليجي والعربي، ويدق جرس الإنذار ضد مخاطر هذه الظاهرة.
كما أعربت عن سعادتها بالحفاوة التي حظي بها العرض، موضحة أن مهرجان الكوميديا بات موعدًا متجددًا لمحبي المسرح في المملكة العربية السعودية خاصة والخليج عامة، وانها لمست مدى حرص المواطنين السعوديين والخليجيين على متابعة هذه النوعية من الفعاليات.
وأكدت الشعيبي أن الموهوبة السعودية سارة اليوسف تعتبر قنبلة موقوتة تتفجر بالضحك والسخرية، ووصفت أداءها بأنه مبشر بمستقبل مشرق لجيل الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*