آخر الاخبار

نبيل شعيل يعيد أمجاد الأغنية الكلاسيكية

يكشف عن تجديد تعاقده مع «روتانا»

JALSAT-WANASA-2013_S01_E22_NABEEL_8_MAG

إصدار «ميني ألبوم» كل ٣ أشهر.. وأسعى دائماً إلى إرضاء الجمهور

«بلبل الخليج» نبيل شعيل اذا غرد يطربنا ويطرب كل سامع متذوق، ومنطقي ان «نصفن» مع حسه واختياراته التي دائما «شانصه»، قريب من قلوبنا وآذاننا، عندما نحتاج الكلاسيكي نجده يقدمه بعذوبة، وإذا مالت الروح على الوطني نبضت قلوبنا معه وتاريخه يشهد له، اما العاطفي فيلامس قلوبنا والغناوي الاجتماعية هو كبير فيها.

الفنان القدير نبيل شعيل خص بالحديث عن جديده، قائلا : حبيت انوه عن جديدي، وهو انه قد تم بحمد الله تجديد العقد مع شركة «روتانا» العريقة، وهذا يثبت متانة العلاقة التي تربطنا فنيا واخويا، ولدينا مشاريع جديدة سترى النور قريبا».

وأضاف بوشعيل: «ومن هذه المشاريع اصدار «ميني ألبوم» يحوي من ثلاث الى أربع غناوي وهي سياسة تتبعها «روتانا» في الفترة الاخيرة وقد أثبتت نجاحها، لافتا الا انه سيطرح كل ثلاثة اشهر «ميني البوم»، مشددا على انه يسعى دائما الى تقديم اعمال ترضي جمهوره.

وتابع «بلبل الخليج»: الجمهور هو رأسمال الفنان ورصيده الفني الزاخر، لذا يجب احترام ذوقه العام ومسمعه، ويقدم له الافضل، لذلك ادقق في اختيارات الكلمة والمعنى واللحن الطربي الذي يتناسب وذوقه، مشيرا الى ان الاغنية لها تأثير فعال على نفسيات الناس في ظل ما يشهده العالم في الآونة الاخيرة من احداث، فهي المتنفس لهم، فما يطربهم ويسعدهم يسعدنا اكيد».

بالاضافة الى ما سبق احب بوشعيل ان يفاجئ جمهوره باسترجاع ذكرياتهم والزمن الجميل من خلال تصريحه بانه راح يعيد امجاد الاغاني الكلاسيكية أمثال «انا ناطر» وغيرها من الاعمال الخالدة التي تلامس القلب وتهز الوجدان، وذلك بالتعاون مع الموزع الموسيقي اللبناني ميشيل فاضل وألحان ملحن الجيلين «فهد الناصر».

فن ون – الانباء

675678-28361

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*