آخر الاخبار

وضعي الحالي بداية انطلاقة عربية للفنان مصعب الخطيب

unnamed (1)

اطلق نجم برنامج ستار اكاديمي الفنان مصعب الخطيب عمله الغنائي الجديد والذي حمل عنوان ” وضعي الحالي ” وهي من كلمات الشاعر اللبناني خليل روزا ومن الحان زكي شريف فيما قام بتوزيع العمل موسيقيا الموزع الموسيقي داني الحلو وهندسة الصوت رالف سليمان ، ومن انتاج Vaza blanca .

وحظي العمل منذ اللحظات الاولى لانطلاقته الى انتشار واسع عبر مختلف الاذاعات العربية محققا اولى النجاحات التي تبشر بانطلاقة عربية للفنان مصعب الخطيب خصوصا بعد هذا التعاون مع  الشاعر خليل روزا والملحن زكي شريف وداني الحلو .

وتقول كلمات الاغنية الجديدة للفنان مصعب الخطيب ” وضعي الحالي ”

وضعي الحالي يبكي حجار وانت مو سائل فيني بغيباتك زماني جار دموع غيابك تكويني اهون من بعدك خنجار وبين ضلوعي يرميني الانسان الفيني دمر و بس رجوعك يحيييني اهون من بعدك خنجار وبين ضلوعي يرميني الانسان الفيني دمر وبس رجوعك يحييني سامح قلبي وصالحني لا تكسا وتعاندني اسال قلبك طاوعني بهدنيا انك ظالمني يا مجافي دربي ارجع كتير عليي  بيكفيني  قلبي الي  طال بيولع وانت ليش ناسيني .. اهون من بعدك خنجار وبين ضلوعي يرميني الانسان الي فيني دمر وبس رجوعك يحيييني اهون من خنجار وبين ضلوعي يرميني الانسان الفيني دمر وبس رجوعك يحييني .

والفنان مصعب الخطيب من ابرز الاصوات التي تصدرت المشهد العام خلال مشاركته في برنامج ستار اكاديمي نظرا للخامة الصوتية التي تميز بها وحقق من خلال الاعمال الغنائية التي قدمها اصداء ايجابية خصوصا من النقاد والموسيقيين ليكون محط انظار الجميع وهو يحقق النجاح الكبير سواء على المستوى المحلي والعربي .

يشار ان الفنان مصعب الخطيب كان قد انتظر طويلا قبل الاعلان عن الانتهاء من عمله الجديد بهدف تقديم عملا يرتقي بالذائقة الفنية لكافة المتابعين له في مشواره الفني فيما يعكف حاليا على تجهيز عدد من الاعمال الغنائية بعدما وقع الاختيار على عدد من الشعراء والملحين العرب لتبصر اعماله الغنائية الجديدة في مقبل الايام القادمة .

للاستماع للعمل الجديد للفنان مصعب الخطيب “وضعي الحالي ” على انغامي من خلال الرابط المرفق

https://play.anghami.com/song/15989741

فن ون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*