آخر الاخبار

بالصور: جدة حلا الترك تتبرأ من إبنها وعائلته

مها الترك تصدم الجميع بقرارها الصادم.

hala-al-turk-photos-22

أقدمت السيدة مها الترك جدّة الفنانة الشابة حلا التركعلى التبرئة من إبنها وعائلته الصغيرة بعد مقاطع الفيديو الأخيرة التي نشرها، كما وتنازلت عن حقّ الحضانة لزوجة محمد الأولى منى السابر وأم أولاده، وقالت بشكلٍ رسميّ وقانوني:

“أقر أنا الموقعة أدناه مها كمال الترك بأنني أعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برساءل أو فيديوهات على انستغرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة على انه بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برساءل أو سناب أو فيديوهات يتبعها”.

وأضافت:وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه وإعادته إلى صوابه لكن دون جدوى، وأعلن أنه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به أي صلة أو علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله”.

أما صديقة أم حلا الأصلية فعلّقت من جهتها عبر صفحتها التي أطلقتها لتدافع عن السابر قائلة: “قامت السيدة مها الترك جدة حلى بسبب الأحداث الأخيرة وعقوق ولدها وحفظا على سلامة الأولاد بالتنازل رسميا للحضانة للسيدة منى السابر والدة والأم الحقيقية لحلى ومحمد وعبد الله الترك، والله أكبر الله أكبر الله أكبر، بارك الله فيك سيدة مها والله يعينك على ما يصيبك من طرف ابنك، تحية كبيرة لمنى السابر دعواتك استجاب لها الله وأيام عظيمة نشهد لها. مبروك لك يا أختنا منى”.

412821-%d8%ad%d9%84%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%83-950x0-1 412824-%d8%ad%d9%84%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%83-950x0-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*