آخر الاخبار

إذاعة «مارينا إف إم» تودع مستمعيها نهائياً.. نوفمبر المقبل

25213449

بعد سلسلة من النجاحات على الصعيد المحلي والخليجي، تودع إذاعة «مارينا إف إم» مستمعيها في نوفمبر المقبل، بعد رفض وزارة الإعلام تجديد رخصتها، وطرحها بمزايدة انتهت بحصول شركة «بلو» عليها، حيث ستبقي بث الاذاعة على تردد الـ 88.8 في شهر نوفمبر القادم.
وعلمت «القبس الإلكتروني» من مصادر، أن المحطة الجديدة ستبدأ البث اعتبارًا من العاشر من نوفمبر، حيث تم تعيين طلال الياقوت مديراً لها.
وأشارت المصادر، إلى أن الملاك الجدد يختلفون في توجههم عن الملاك السابقين، وسيختارون اسماً جديداً لها.
وفي تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني» تحدث الإعلامي طلال الياقوت الرئيس التنفيذي لشركة «بلو» التي فازت بالمزايدة التي أقامتها وزارة الاعلام بخصوص رخصة إذاعة «مارينا fm» علي تردد 88.8؛ حيث كشف أن التردد حق سيادي لوزارة الإعلام وتم طرحة العام الماضي 2015 وتنافست عليه اكثر من شركة وفازت به شركة بلو للتجارة بأعلي سعر مدة 5 سنوات.
وكشف الياقوت أن الأذاعة الجديدة ستحمل اسم «88.8fm» وستبدأ بث برامجها بالشكل الجديد يوم 10 نوفمبر، وأن البث سيكون من داخل أحد المجمعات الكبرى.
وعبر الياقوت عن فخره باختياره رئيسًا تنفيذيًا للمحطة، مؤكدًا أن المحطة ستكون إضافة لكل نجاحاته التي حققها من قبل ويفتخر بها، خاصة إذاعة «مارينا fm» التي ساهم في انطلاقها عام 2005.
وعن وقوع الاختيار عليه لتولي مسؤولية الرئيس التنفيذي للمحطة قال الياقوت إن القائمين على شركة بلو المالكة الجديدة للمحطة تحدثوا معه قبل فترة وبناء عليه تقدم باستقالته من إذاعة المارينا، مضيفًا: حاليًا أنا مشغول بوضع خطة جديدة ودورة برامجية مميزة تتناسب مع حجم طموحتنا لهذة المحطة.
وعن وجود نيه لديه للاستعانة بأسماء كانت تعمل معه من قبل في إذاعة «مارينا fm»، قال الياقوت إنه لم يتصل بأي زميل من العاملين السابقين بإذاعة المارينا لأنه مشغول بوضع خطة برامج للمحطة الجديدة وجارٍ اختيار أسماء جديدة للانضمام.
يذكر ان إذاعة «مارينا إف إم» لها بصمة واضحة على الصعيد المحلي في رعاية الفنانين والاعلاميين وتبني المواهب الواعدة، كما كان لها صدى واسعا امتد الى دول الخليج العربي، إذ تمكنت من جذب شريحة كبيرة من المستمعين، بعدما حظيت باعجابهم.

فن ون – القبس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*