آخر الاخبار

كونوا على الموعد.. نوال الكويتية «مثل النسيم» قريباً

%d9%86%d9%88%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa%d9%8a%d8%a9

في إطار الخطة التي أعدتها شركة «روتانا»، لتصوير عدد من أغنيات ألبوم «قيثارة الخليج» نوال الكويتية الذي صدر العام الحالي «نوال 2016»، تستعد الشركة لطرح فيديو كليب لأغنية «مثل النسيم» عبر قناتها على «يوتيوب» وشاشات «روتانا» الفضائية، حيث تم تصوير الكليب على مدى يومين في رومانيا تحت قيادة المخرجة إنجي جمال.

ونشرت «روتانا» عبر صفحتها الرسمية على «انستغرام»، صورة من كواليس التصوير، وعلقت الصفحة: «قريبا فيديو كليب «مثل النسيم» للقيثارة نوال الكويتية كونوا على الموعد!».

والأغنية من كلمات فهد المساعد، ألحان ياسر بوعلي، ويقول مطلعها: «مثل النسيم الساكن اللي مر له غصن وتحرك.. ذكراك مرتني بصمت وجاء على بالي كلام.. مشتاق لك ولا هدا بالي ولا حالي يسرك.. طمني انت اشتقت لي! نسيتني! تسهر! تنام؟.. يمر لي طاري وإذا في البال لي طاري يمرك.. تبكي علي أو تبتسم أو مر طاري والسلام.. أفا عليك إن ما ابتسمت وراحت الذكرى تجرك.. لأيامنا وأسرارنا وأول لقا وأعذب غرام.. يا كنت أحبك حب.. لا والله إذا كان يسرك.. أشعر بنفس الحب الين اليوم ونفس الاهتمام.. هذي هي أحوالي وإذا بتكدرك ولا تضرك.. أنا بخير وطيب وحالي على أحسن ما يرام».

وكانت مخرجة الكليب انجي جمال قد أعلنت في تصرح سابق لها ان أجواء الكليب تدور في إطار رومانسي، وان هناك مفاجأة مختلفة في ظهور نوال بالعمل، لافتة الى ان القصة تحمل بعدا اجتماعيا مع معالجة بطريقة رومانسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*