آخر الاخبار

فيديو حليمة بولند لـ عبدالله السدحان: “انت مز” والأخير يرد: “انتي دلوعة”

مشروع مميز بينهما قريباً !

25348018-1

أثارت زيارة الإعلامية حليمة بولند للفنان السعودي عبدالله السدحان في مكتبه في شركة الإنتاج الخاصّة به بلبلةً على مواقع التواصل الإجتماعي أبدى إستغرابه منها وإستياءه من بعض الاقاويل والأخبار.

وفي التفاصيل ، أنّ سبب زيارة بولند له كان عرض مشروع جديد عليه “يدور في رأسها” كما قال، وقد دخلت حليمة مكتبه وقامت بتصوير شهاداته وصوره الأرشيفية المعلّقة على الحائط من بينها صورة له في أول عمل تلفزيوني له في عمر الشباب قائلةّ له:”كنت مز” فردّ بدوره:”أنا مز للحين”.

وفي سياق متصل وخلال حديث حليمة معه سألته إن كان يراها كمذيعة قال لها بكل هدوء ورصانته الواضحة: “كويسة بس دلوعة…الأفضل يكون عندك أفضل من حالة ، تون الغضب عند نفس تون الفرح” فعاودت سؤاله مرة أخرى إن كان الدلع يعتبر ميزة أوعيب فأجاب: “حلو بس مو دائماً”.

اللقاء لم يخلُ من العفوية والمزاح والضحك المتبادل ما دفع الممثل لأن يُغرّد على موقع التواصل الإجتماعي في تويتر:” كل (ها اللجه) لأني اجتمعت مع الحبيبة حليمة بولند وبيننا متر و٢٥ سم وفي مكتب”!

يُذكر أنّ الممثل السعودي انفصل عن زميله في المسلسل الشهير”طاش ما طاش” الممثل المعروف ناصر القصبي بعد صداقة دامت أكثر من 20 سنة بسبب عدّة خلافات أثارت ضجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*