آخر الاخبار

« فرقة ميامي الكويتية » يكشفون : «راح نولعها» بالأردن

691387-1

بعد اكثر من 11 سنة، تعود فرقة ميامي الى الاردن لإحياء حفل غنائي ضخم الخميس المقبل على مسرح الأرينا بجامعة عمان الأهلية، ويشاركهم الحفل الفنان العراقي الشاب قصي حاتم.

وفي هذا الصدد قال عضو الفرقة مشعل علاقتنا بالجمهور الاردني قوية وممتدة منذ بدايتنا، ولذلك نحرص دائما ان تكون حفلاتنا امامه مختلفة ومعدة بشكل جيد، وفي الحفل المقبل سيكون هناك مفاجات على المسرح و«راح نولعها» مع الحضور بباقة من الاغاني المتنوعة التي ترضي جميع الاذواق.

وتابع مشعل: نعود للأردن بعد فترة غياب، وسنقدم الحفل اغاني «ميامي»، وأتوقع ان يكون هناك الاقبال الجماهيري على الحفل من طلاب الكويت والخليج الدارسين في الاردن كبيرا جدا، بالإضافة الى الجمهور الاردني والجاليات الاخرى، كاشفا في سياق آخر عن استعداد الفرقة لطرح «سينغل» جديد خلال الأسبوعين المقبلين، وسيعلن عن جميع التفاصيل قريبا.

وبسؤاله متى سيكون هناك البوم للفرقة بعد كل الاغاني «السينغل» التي تم طرحها الفترة الماضية، وهل بالامكان ان يتم جمع هذه الاغنيات في ألبوم واحد، اجاب: كثيرا ما يطرح علينا هذا السؤال، وأعود واكرر ان سياستنا لن تتغير على المدى القريب، حيث سنواصل طرح اغنيات «سينغل» من وقت لآخر، وموضوع الالبوم مستبعد، لاسيما ان «السينغل» اصبحت اكثر نجاحا وتنتشر بصورة اسرع، وتساعدنا على التواجد مع الجمهور بشكل مستمر.

من جانبه قال مدير أعمال «ميامي» صالح العبدالسلام جماهيرية «ميامي» في الاردن واسعة، ولقائها بمعجبيها هناك استلزم الاعداد الجيد للحفل، حيث وضعنا برنامجا غنائيا متميزا يتضمن اجمل اعمال الفرقة واكثرها شهرة، وهناك مفاجآت سيتم تقديمها على المسرح، متمنيا ان تنال جميع اعمال «ميامي» رضا الجمهور.

جدير بالذكر، ان آخر اعمال فرقة «ميامي» اغنية دويتو بعنوان «بستانس»، كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع عادل الفرحان، وغناء مشعل وخالد الرندي، وحصدت الأغنية نجاحا كبيرا.

فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*