آخر الاخبار

فيديو| صاحب أغلى لوحة سيارة بالعالم يضبط بالجرم المشهود في دبي!

صحيح أن لوحة سيارته ثمينة جدا وصحيح أنه رجل أعمال ناجح أعطى لدبي الكثير لكنه في القوانين كغيره من سكان هذه الإمارة الخليجية

126f08fc5e3074bc99d0d104b460cfcb9e0c58ab

بالويندر ساهاني الذي جذب أنظار العالم بشراء لوحة يفوق ثمنها الخيال، يعود إلى الواجهة من جديد لكن من باب مخالفات السير!

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر سيارة ساهاني التي تحمل الرقم D5 تركن في مكان مخصص لذوي الإعاقة يبدو واضحا من خلال الخط المستطيل الأبيض المتقطع، وتحديدا قرب برج أسبن في شارع الشيخ زايد.

بحسب المعلومات المتداولة والتي نشرها موقع “الإمارات اليوم” أن شرطة دبي تلقت هذا الفيديو وحررت على الفور مخالفة مرورية بقيمة 1000 ردهم إماراتي إضافة إلى أربع نقاط سوداء خاصة أن هناك مواقف شاغرة على بعد خطوتين فقط “فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف ثم يركب في المقعد الخلفي ويغادر”.

الفيديو المتداول

كما نقل الموقع عينه عن القائد العام لشرطة دبي الفريق خميس مطر المزينة أنه تم استدعاء صاحب المركبة الذي “اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها” إلا أن المخالفة حررت.

عليه، شدد المزينة على أن شرطة دبي تعتبر أن مخالفات السير تسري على الجميع “ولا أحد فوق القانون”، كما أن عناصرها لا يأبهون إذا كان رقم لوحتها مميزا من عدمه.

ساهاني يخرج عن صمته

رجل الأعمال الشهير في الإمارات أبدى استياء كبيرا مما حدث، شارحا لصحيفة “خليج تايمز” تفاصيل القضية “لم تركن سيارتي (وهي من نوع رولز رويس) في هذا المكان أبدا. كان لدي إجتماع ومعي الكثير من الحقائب التي تحمل الكاتالوجات الثقيلة جدا. ركنها السائق لمدة 30 ثانية حتى أحمل الأغراض” فقط لا غير.

وزوّد ساهاني الموقع بصورة لسيارته تركن في يوم 22 أكتوبر، يوم تصوير الفيديو، عندما الساعة 14.41 في مواقف السيارات الصحيح التابع للمبنى”.

c0269461b5feae3771e2ee424147dfd520ffef0fالسيارة عادت وركنت في المكان الصحيح (الخليج تايمز)
فن ون – مزيون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*