آخر الاخبار

سفير الألحان فايز السعيد: «أنا ويني؟» بعد 3 أعوام بيد روتانا

694486-2

يستعد الفنان فايز السعيد لإصدار ألبومه الغنائي الجديد «أنا ويني؟» بعد أن انتهى من وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم. وكان السعيد قد زار شركة «روتانا» في مقرها الرئيسي في دبي لتسليم النسخة الماستر للألبوم المقرر طرحه في الأسواق خلال أيام، والتقى بسالم الهندي رئيس الشركة، وتم خلال الجلسة الودية تجديد العقد لإدارة الأعمال، ووضع اللمسات النهائية لإطلاق الألبوم وبدء عرض الكليب الجديد الذي يحمل نفس عنوان الألبوم.

وعبر فايز السعيد عن سعادته بإنجاز الألبوم، موضحا، في تصريحات له لمجلة «سيدتي»، أنه حصيلة جهد 3 أعوام، وأن الأغنية التي ستحمل اسم الألبوم «أنا ويني؟» من كلمات الشاعر المبدع عبداللطيف آل الشيخ وألحان مصطفى جاد وتوزيع أسامة الهندي، وستكون مفاجأة للجمهور على حد وصفه.

من جهته، قال الشاعر عبداللطيف آل الشيخ: سيفتح هذا العمل آفاقا جديدة للتعاون بينه وبين الفنان فايز السعيد، موضحا انه استمع إلى الأغنية وأعجبه الإحساس العالي في الأداء الذي جاء متناغما مع الكلمات.

وعن قصة الأغنية التي تحمل في سياقها صور فراق حزينة، قال: هي حالة وجدانية قد يمر بها أي إنسان، والشاعر هنا مهمته ان يترجم هذه المشاعر إلى شعر حتى تصبح محسوسة، ثم يأتي دور الفنان الذي يحول النص من سياقه البصري إلى السياق المسموع، وأرى ان التعبير عن المشاعر يسير وفق لحظات تراتبية بداية من الموقف الإنساني وانصهار الشاعر في الموقف إلى أن تصبح أغنية.

694486-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*