آخر الاخبار

بالفيديو .. داوود حسين: أطالب بسينما سعودية و السينما الخليجية لا تغطي تكاليفها

untitled-1-recovered

في تصريحات خاصة للإمارات نيوز، أعرب الممثل الكبير داوود حسين عن سعادته بوجوده في الدورة الثالثة للمهرجان الخليجي السينمائي بأبو ظبي، واعتبر نفسه ليس غريباً عن المهرجان.
وأضاف حسين بأنه مجرد ضيف لهذا العام ويتمنى المشاركة في أعمال الدورات القادمة للمهرجان.

ونوه بأن هناك بعض الفنانين لا يشاركون في الأفلام الشبابية، مشيرًا إلى أنه لا يمانع ولن يتردد بدعمها والمشاركة فيها إذا وجد عمل شبابي جيد .

وصرّح داوود للإمارات نيوز بأن السينما الخليجية لا تغطي تكاليفها، موضحاً بأن الفيلم المصري من خلال توزيعه يعرف في الأسواق والدول العربية والأوروبية، وتابع قائلاً: “أما الفيلم الخليجي لا يوجد أحد لديه استعداد أن يدفع من أجل تثقيف الآخرين”.

وأوضح داوود بأنه عندما تفتح أبواب السينما السعودية قد يكون هناك حركة، فالسوق السعودي كبير.
ورحب داوود بالمشاركة في أفلام العربية، قائلاً بإنه عادة يعمل مع منتجين مصريين مثل فيلم على جنب يا سطى، وعندليب الدقي، وكنغر حبنا، وغيرها من الأعمال التي شارك بها.

وأضاف داوود بأنه في الفترة الحالية يعكف على قراءة بعض النصوص، مشيرًا إلى أنه يختار أعماله بقيمتها وليست بأعدادها.

وقال داوود: “يجب ان يحترم الفنان أعماله السابقة ويحترم أيضاً عين المشاهد، ولا يعمل لمجرد المكسب المادي فالمادة يمكن أن تنسف كل أعمالنا، والعمل الجيد الذي نؤديه يبقى في الأرشيف بعد عمر طويل”.

وعن الأعمال الدرامية التي تابعها خلال شهر رمضان الماضي، أشاد داوود بمسلسل ساق البامبو لسعاد عبد الله والمخرج محمد القفاص، ومسلسل خيانة وطن، قائلاً: “عجبني العمل، ولا أغفل الجرأة والقيمة الفنية والدعم الذي قدم لمسلسل خيانة وطن”.

شاهد الفيديو..

فن ون – امارات نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*