آخر الاخبار

تكريم الكويت في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية

بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية

695671-1

كرم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام دولة الكويت، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للمونديال، والتي انطلقت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور الأمين العام للجامعة احمد أبوالغيط.

وأكد رئيس وفد الكويت المشارك في أعمال الدورة الخامسة للمونديال وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، حرص الكويت على المشاركة في كل دورات مونديال القاهرة نظرا للزخم الإعلامي الذي يحظى به.

وأضاف ان التواجد الكويتي في الدورات الـ 5 للمونديال جاء بحرص من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، على حضور المهرجان وإثبات التواجد الإعلامي للكويت في جميع المحافل الإعلامية العربية.

وقال الشيخ فهد المبارك ان عدد الأعمال الكويتية المشاركة في مجال الإذاعة والتلفزيون لهذا العام بلغ 48 عملا، معربا عن أمله ان تحصل هذه الأعمال على الجوائز الذهبية، مشيرا الى ان الكويت شاركت في العام الماضي بـ 26 عملا إذاعيا وحصلت على نتائج 22 عملا منها.

ولفت الى ان المونديال يخطو خطوات جيدة على طريق النجاح خاصة ان المنطقة تشهد أوضاعا حساسة وتطورات متسارعة، معربا عن أمله ان يكون محتوى البرامج الإعلامية دافعا للمشاهدين العرب بعيدا عن العنف والنكد، مؤكدا ان شعار المؤتمر لهذا العام والذي عقد تحت رعاية الجامعة العربية هو رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد، موجها الشكر لمصر وجامعة الدول العربية على الإعداد الجيد لهذا الحدث.

ويضم الوفد المرافق للشيخ فهد المبارك كلا من سعد الفندي مدير إدارة البرنامج العام، ومدير إدارة التنفيذ والتشغيل بالقناة الأولى في تلفزيون الكويت مشاري البعيجان.

695671-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*