آخر الاخبار

اغاني بدر الشعيبي الجديدة في ميني ألبوم قريباً

والجمهور يترقبه بفارغ الصبر !

%d8%a8%d8%af%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d9%8a%d8%a8%d9%8a

رغم صغر سنّ الفنان بدر الشعيبي وعمره القصير في الساحة الفنية، إلا أنّه استطاع أن يثبت نفسه بخطواتٍ ناجحةٍ وأعمالٍ مميزة، فبات الجمهور ينتظره وينتظر كلّ جديده الذي يشكل بصمة في مسيرته الفنية والتي ما زالت في بدايتها.

وفي هذا الإطار، يستعدّ الشعيبي لطرح ميني ألبوم جديد قبل رأس السنة يتضمّن 6 أغنيات الذي قال عنه أنّه بمثابة هدية لكلّ محبّيه ومتابعيه، تعاون فيه مع عدد من الشعراء المميّزين والملحنين، وهو من توزيع علي المتروك، كما أنّه من إشراف عبد العزيز الويس.

وهنا، نشير الى أنّ الفنان المعروف سبق وأعلن عن أغنية بعنوان “واحد” كلمات الشاعر مشاري ابراهيم والحان عبد العزيز الويس والتي تقول: “انا احب واحد..من طرف واحد..كافي ما اقدر أخبي..قلبي وروحه..حقه بروحه..غيره لا ما بي لو ما درى بحبي” … كما وصرّح أيضاً لأحد المواقع عن بدء تصويرها على طريقة الفيديو مع المخرج بو حربي بعد حوالي الأسبوع.

من ناحية أخرى وعن الجانب التمثيلي، كان بدر قد حقّق نجاحاً باهراً في مسرحيته الأخيرة “الفيران” بعد عرضها على مسرح تنمية القصور وهي فكرة وإخراجه الشخصي وتأليف عثمان الشطي التي أشاد بها عدد كبير من النجوم ولاقت نسبة مشاهدة عالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*