آخر الاخبار

مؤسس “مايكروسوفت” على رأس الحضور بمنتدى “مسك العالمي” في السعودية

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%ba%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-recovered11

قال مدير الإعلام والنشر بمؤسسة مسك الخيرية، يوسف الحمادي ، إن منتدى مسك العالمي في دورته الأولى، يواكب رؤية المملكة 2030، حيث يسلط الضوء على دور الشباب في تطوير محركات التنمية والاستدامة .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يا هلا”، والمذاع على قناة “روتانا خليجية”، الذي يقدمه الإعلامي اللامع خالد العقيلي، أن الشباب هو المفجر للمتغيرات والثورات التي تحدث بالعالم في الآونة الأخيرة، وأنه بحاجة للثقة، ولمنصات تبادل الخبرات والمعارف.

وتابع أن الهوايات أصبحت مصدر دخل وانتفع منها الكثير ، ولذا سيكون هناك ورشة عمل لاستثمار الهوايات في الأعمال التجارية ،سيقدم خلالها مجموعة من الخبراء الدروس والتجارب التي مروا بها ليحولوا مواهبهم إلى نجاح تجاري متخطين العقبات التي واجهتهم .

وأوضح أنه من الأسماء العالمية التي ستحضر المنتدى مؤسس شركة “مايكروسوفت” بيل غيتس، والذي سيلقي كلمة خلال أعمال المنتدى، يتطرق فيها إلى دور التقنية في بناء مستقبل مشرق، وأهمية المنتدى في صناعة الابتكار وتنمية المهارات ودعم التوجهات المستقبلية، إضافة إلى المدير التنفيذي لشركة “بي بي” بوب دودلي، والمدير التنفيذي لشركة “لومير” جيهوان بارك، والمؤسس والمدير التجاري لشركة “ستون سايكلينغ” غاسبر بروميت، وسما المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب بالإمارات، أحمد الهنداوي مبعوث أمين عام الأمم المتحدة للشباب   .

وأشار إلى أن منتدى مسك العالمي والذي سيقام في فندق الفورسيزون بالرياض ، يومي الخامس عشر والسادس عشر من نوفمبر، سيسلط الضوء على الكثير من المجالات، ومنها ريادة الأعمال في التعليم والقيادة والتنمية البشرية والإعلام، مشيرا إلى أنه تم فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة، وقام آلاف الشباب بتسجيل أسمائهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*