آخر الاخبار

مريم حسين سامحت السعوديين عبر تويتر

وقريباً أماً لسعودي او سعودية!

%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86

بعد أن دخلت مع السعوديين بمشاداتٍ كلاميةٍ وتعرّضت لهجومٍ قاسٍ وحادّ من قبل الكثيرين، مرّ الوقت ولم ينتهِ بعد الخلاف بين مريم حسين وهذا الشعب المتمسّك بقيمه العربية والشرقية المحافظة، ولكن ها هي النجمة العراقية الأصل تطلق بمناسبة “يوم التسامح العالمي” سلسلة تغريدات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، لتقول من خلالها أنّها سامحت كلّ من أخطأ بحقّها وهي مستعدّة لأن تفتح صفحةً بيضاء وتبدأ من جديد.

مريم المتزوّجة من السعودي فيصل الفيصل قالت بصراحةٍ مطلقةٍ: “لا يقوى على التسامح الا من يمتلك داخله الرحمه ولايمتلك الراحمه الا انسان ذو حكمه والحكمه تقوى العزيمة”.

ثم أضافت: “اللهم إني عفوت عن من ظلمني وأخطأ في حقي …. اخوي الموضوع انتهى وكل الناس عارفين هالشي…والله يسامح الجميع GAME OVER قفلنا الموضوع ،وشكرا”.

وتابعت: “منك او منهم انا وايد كانوا يتصلون علي من بعد ما نشروا رقمي عالسوشل ميديا …المهم انا آسفة حسبالي انك تكذب علي وقتها،وفهمت غلط!!”.

وعلّقت فيما بعد: “السعودية هي أم لجميع المسلمين،وبناتهم وعيالهم اخوان لكل مسلم ونحبهم مهما صار…وانا قريبا سوف اكون ام لسعودية او لسعودي وأتشرف”..

لتختم قائلة: “اعتذر لبنات و عيال السعودية وللمرة الاخيرة،لو انا غلطت بهالموضوع ،وانا آسفة للمرة الثانية ويشهد الله انا احبهم قبل لا زوجي يحببني فيه … وأنا سامحتهم كلهم لوجه الله تعالى ومن قذفني وسب اهلي وشرفي لله يسامحه …. والموضوع انتهى”.

فن ون – مشاهير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*