آخر الاخبار

مسلسل «العاصوف» يستكمل تصويره بعد توقف طارئ

6020e4d589d5863c43aa4a833a0afe74

عاود نجوم مسلسل «العاصوف» تصوير مشاهدهم في العمل السعودي الملحمي، وذلك بعد فترة من التوقف تسببت بها رحلة بطل العمل الفنان ناصر القصبي إلى أميركا لحضور حفل تكريمه في مقر الجمعية الأميركية للإعلام الخارجي AAM؛ ويشارك في المسلسل الذي يروي تاريخ مدينة الرياض خلال خمسة عقود، نخبة من نجوم الدراما السعودية من بينهم ريم عبدالله، عبدالإله السناني، ريماس منصور، حبيب الحبيب، عبدالعزيز السكيرين وزارا البلوشي، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، ويتولى إخراجه السوري المثنى صبح، وهو من تأليف السيناريست الراحل د. عبدالرحمن الوابلي.

وكان فريق العمل قد حظي بزيارة الشيخ الوليد آل إبراهيم رئيس مجموعة MBC المنتجة للعمل، وذلك في موقع التصوير في أستوديوهات twofour54 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، واطلع على سير العمل وكان في استقباله الفنان ناصر القصبي ومدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد إلى جانب الفنانين عبدالإله السناني وحبيب الحبيب وريماس منصور.

هذا وتدرس MBC حالياً مقترح عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، في فترة السهرة، وترجح مصادر مطلعة بأن الاقتراح قد يرفض. وذلك بسبب وجود تعارض بينه وبين مسلسل آخر للفنان ناصر القصبي هو مسلسل «سيلفي3» الذي سيعرض أيضاً في شهر رمضان المقبل على ذات الشاشة؛ علماً بأن «العاصوف» بأجزائه الخمسة تم إنتاجه أساساً ليعرض خارج الموسم الرمضاني.

8543d3a1a1210c36a0fcbc2d81e3f000

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*