آخر الاخبار

نجوى فؤاد: هربت من عائلتي ووالدي تبرأ مني

نجوى فؤاد

كشفت الفنانة والراقصة المصرية نجوى فؤاد، أنها بعد أن هربت وتركت الإسكندرية وعملت راقصة، لم يسأل عنها والدها، وتبرأ منها.

نجوى فؤاد قالت خلال حديثها لبرنامج “واحد من الناس”، الذي يذاع على فضائية “الحياة”، مع الإعلامي عمرو الليثى: والدي لم يسأل عني واهتم بأسرته، وتبرأ مني، وهذا الأمر لم يؤثر فيّ، مشيرة إلى أن ذلك ولكنه ألمها بعض الشيئ، بسبب قلة اهتمام والدها بها، ولأنه انطباع فيه قسوة.

الراقصة المصرية أضافت، أن عمها استقل القطار وجاء ليقتلها يوم كتب كتبها على الموسيقار أحمد فؤاد حسن بمنزلهم بالتوفيقية، وعندما عرض أحمد فؤاد حسن ورقة زواجهما عليه، تراجع عمها عن قتلها وغادر، ولم ترى أحد من عائلتها بعد ذلك.

وأكدت أن رقصها لم يكن رقص إثارة، ولكنه “تابلوهات وفلكلوري”، وأن رقص سهير زكي، شرقي، وأن من يعتبر أن مهنة الرقص سيئة السمعة “غلطان”.. بحسب قولها.. مشيرة إلى أنها تحب رقص لوسي، ودينا، وفيفي عبده.

وعن الراقصة صافيناز قالت: مشوفتهاش ومحبش أشوفها من اللي اتكتب واتقال عنها، وكفاية واقعة رقصها بعلم مصر.. موضحة أنها تتمنى أن يكون هناك معهد لتدريب الرقص الشرقي، ويكون لها رقابة وموسيقيين.. مشيرة إلى أن ما يعيب الرقص الحالي الإثارة والزي، ويجعلون الرقص وسيلة للمعيشة وجمع الأموال، مؤكدة أنها ليست ضد رقص الأجانب في مصر.

وكشفت أن اسمها الحقيقي «عواطف محمد العجمي»، وتزوجت من أحمد فؤاد حسن قبل أن تكمل 16 عامًا، وكان يكبرها بـ 27 سنة.. وأنها كانت تتقن الرقص منذ الصغر، لافتة إلى أنها ذهبت للفنان محمد عبد الوهاب وطلبت منه الغناء، وعندما غنت، أوقفها وأعطاها جنيها وقال لها روحي اشتري ساندوتشات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*