آخر الاخبار

بالفيديو- لطيفة تفتح النار على حلمي بكر وفلة؟ وماذا عن تحديها لهيفاء وهبي؟ ورسالتها لأحلام؟

فتحت النجمة التونسية لطيفة النار على المطربة الجزائرية فلة بسبب هجوم الأخيرة عليها خلال الفترة الماضية، بعد أن اتهمتها بخطف مدير أعمالها.

قالت لطيفة خلال مقابلتها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال:” ربنا يهدي فلة، أنا لم اعتد أن أخطئ في حق أي شخص، أما عن حكاية خطفي لمدير أعمالها، فأنا معروف عنى أنني لم استعن في يوما ما بمدير أعمال، فأنا ادير كل شئوني بنفسي”.

أضافت:” فلة تقول أنها جارتي في القاهرة ولكني لم أتقابل معها يوما ما، فوجئت في يوما ما بأنها تتصل بي وتعرض علي اغنية لكي تلحنها لي، فوقعت من الضحك متسائلة كيف لكي ان تهاجميني والآن تتصلي بي لكي تعرضي علي أعمال”.

تابعت:” قابلت فلة مرتين تقريبا في حياتي، منهما مرة طالبت أن تلتقط معي صورة فرحبت، فجلست معي ونشرت الصورة، وهذه الجلسة كان حاضر بها طونى سمعان وخالد اغا”.

 وعن مشكلتها مع حلمي بكر الذى قال أن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب لم يتذكر اسمها وكان يصفها بأنها ” أم رجل حلوة”، ردت عليه قائلة :” اعلق أقول ايه، رجل كبير وله أغاني أحبها، بس أنا بنت ناس متربية كان يجب علي أن افعل مثل اصالة وارد عليه ولكني لم أتعلم منذ صغري ان اغلط في الناس اللي اكبر مني سنا”.

أضافت:” بعيدا عن لطيفة، عيب أنك تغلط في عبد الوهاب الهرم الذي قدم أجيال في الموسيقي، عيب واحترم نفسك واحترم عبد الوهاب”.

وحول التحدي الذي عرضته هيفاء وهبي عن إقامة حفلتين في وقت واحد مع لطيفة لكي يرى الناس من هي صاحبة الشعبية الأكبر، ردت لطيفة:” لم اسمع عن هذا التحدي من قبل، وانا ارحب به، جمهوري غير جمهور هيفا، ولا يمكنني تحديد من هي صاحبة الشعبية الأكبر.

وارسلت لطيفة رسالة الى المطربة أحلام قالت فيها:” ادعو الله ان يزيد أحلام في الغنى والمجوهرات، ولكني كنت أتمنى منها ان تقدم أغنية يرددها كافة ارجاء الوطن العربي بدل من أن يكون الحديث عنها فقط في المجوهرات”.

أضافت:” أنا أحب صوت أحلام، ولكني حينما اتباهى بنفسي سيكون ذلك من خلال اعمالي، لأنني اعلم جيدا بأن هناك ناس مش لاقيه تأكل”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*