آخر الاخبار

الصراع الرمضاني بدأ مبكراً والنجوم يرفعون شعار: «سري للغاية»

%d8%b5%d8%b1%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%85

قبل أن يبدأ العام الجديد، كان معظم النجوم الذين استقروا على تقديم مسلسلات لموسم رمضان المقبل، قد باشروا تصوير أعمالهم بالفعل في صراع مبكر على حجز الاستوديوات، والانتهاء من التصوير في الوقت المناسب، وإن كانوا قد فرضوا السرية التامة على مواقع التصوير، ومنعوا تسريب أي صور أو الكشف عن تفاصيل الأحداث، حتى لا يتم حرقها مبكراً. لكن «لها» اقتحمت تلك السرية لتنقل التفاصيل.

أول من بدأ التصوير هو الزعيم عادل إمام، الذي ينافس بمسلسله الجديد «عفاريت عدلي علام»، من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ويجسد عادل في العمل شخصية «عدلي علام»، موظف في دار للنشر، ويفاجأ في أحد الأيام بظهور عفريتة تقلب حياته، ويشاركه في البطولة كلٌ من هالة صدقي وسوسن بدر.

وينافس محمد إمام والده على شاشة رمضان بمسلسل كوميدي جديد بعنوان «لمعي القط»، من إخراج عمرو عرفة وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في البطولة حسن حسني وعمر مصطفى متولي ورجاء الجداوي، وهو كوميديا إنسانية تدور حول شاب يجد نفسه في ورطة كبيرة، وتنقلب حياته ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

كما بدأ النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد «مرزوق وإيتو»، وسط أقاويل عن كونه الأعلى أجراً هذا العام، بعد النجاح الضخم الذي حصده مسلسله الأخير «الأسطورة».

الفنان كريم عبدالعزيز بدأ تصوير مسلسل «الزيبق»، ويشاركه في البطولة شريف منير وريهام عبدالغفور، ويجسد فيه شخصية فني كاميرات.

أما النجم أحمد مكي فيبتعد عن شخصية «الكبير أوي» التي قدمها لسنوات عدة، ويشارك هشام ماجد وشيكو في مسلسل «آدم وحواء»، الذي يناقش فيه العلاقات الزوجية، من خلال كوميديا منفصلة متصلة.
وبعيداً عن مسلسله الشهير «راجل وست ستات»، الذي قدم منه أجزاء عدة، بدأ أشرف عبدالباقي تصوير مسلسل «عائلة زيزو»، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وتتناول أحداثه العديد من المشاكل العائلية.

أما الفنان محمد هنيدي فيؤدي شخصية «تومرجي» من خلال مسلسل «أبيه فتحي»، وهو شاب مكافح، أكبر إخوته، يهتم بتربيتهم ويتحمل كل مصروفاتهم اليومية، ولأنه محافظ ووفي لمبادئه، يتعرض للكثير من المشاكل الكوميدية.

وبعدما أعلنت غادة عبدالرازق أنها لن تخوض سباق رمضان المقبل لأسباب صحية، عادت وأكدت أنها اطمأنت على صحتها، وأن التشخيص الطبي كان خاطئاً، ولذلك بدأت على الفور التحضير لمسلسلها الجديد «أرض جو».

كما تنافس سمية الخشاب بمسلسلها الجديد «الحلال»، الذي بدأت تصويره بالفعل مع يسرا اللوزي وبيومي فؤاد.

ويشعل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز السباق بمسلسلهما الجديد، الذي لم يستقرا بعد على اسم نهائي له، وهو من إخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*