آخر الاخبار

الفنان العماني إبراهيم الزدجالي حل ضيفا في برنامج (القايله) الإذاعي بالكويت…

%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%af%d8%ac%d8%a7%d9%84%d9%8a

ابراهيم الزدجالي: المنتجون يتغافلون بحجة المساحة والمخرج لا رأي له في الدراما الحاليه.

•”كبرونا المنتجين وهذا كلام مردود عليه”

•” لست غائبا وهناك بعض الاعمال الدراميه دون المستوى”

•الممثلون في “منخل” وحفاظا على نجوميتي قللت ظهوري.

كتبت فاطمة اليتيم:
(الدلع موضه البعض في الوسط الفني والمنتجين عايشين جوهم) هذا ما قاله بحرقه الفنان العماني ابراهيم الزدجالي خلال حديثه الثري في البرنامج الاذاعي (القايله) تقديم مايك مبلتع وايمان نجم ،اعداد صالح الدويخ وفاطمة القلاف، متابعة وتنسيق ابتسام عبدالحليم، هندسة اذاعية خالد المزيني، منسق اعلامي آلاء الوزان، فويس اوفر حنان المهدي ، حمزة التيلجي وبوجندل، اخراج ، جاسم محمد ، خالد ملك ودواس العجمي، والذي يبث عبر كويت اف ام 103,7 .

“جريدة الروضتين” حضرت الاجواء الاذاعيه في برنامج القايله ورصدت التالي…
بداية اعترف الزدجالي بعد تكتم يومين متتاليين من وصوله دولة الكويت قائلا: وجودي بالكويت الشقيقه لاحياء حفل ختام الكويت عاصمة الثقافه الاسلاميه في مركز جابر الاحمد الثقافي وهو اوبريت فني يمزج بين الثقافه والفن والغناء بقالب استعراضي محوره تاريخ الامة العربيه لنوصل للعالم اننا نحن اهل التاريخ والعلم والثقافه والطب ولسنا بإرهابيين.
واضاف النجم ابراهيم الزدجالي: والعب خلال الاوبريت دور المتنبي في لوحة استعراضيه اتمنى ان تنال الاعجاب هذا بالاضافه الى وجود فنانون اخرون يلعبون دور شخصيات مهمة لها بصمة في العالم بأكمله، فالاوبريت عباره عن توليفه عربيه تجسد شخصيات ثقافيه بارزه منهم جاسم النبهان من الكويت، عبدالعزيز مخيون من مصر، ومحمد مفتاح من المغرب وعبدالحميد قطيفان من سوريا.

دراما
وعلى صعيد الدراما قال الزدجالي: الحنين يرجعني للدراما الكويتيه ولا ارى نفسي غائبا عنها ولكن هناك بعض الاعمال دون المستوى هذا بالاضافه الى ان بعض المنتجين يتغافلون عن ابراهيم الزدجالي بحجة المساحه وانهم يحتاجون الشباب “كبرونا وهذا كلام مردود عليه”
فالمنتجون اصبحوا يضعوا الممثلين في “منخل” ليتم الاختيار وحفاظا على نجوميتي قللت ظهوري.

واشار: العيب من المنتجين الذين يركضون وراء “دلع” البعض من الجنس الناعم “وعايشين جوهم” ويتغافلون عن النجوم والمخرج لا رأي له نهائيا.
والنجوميه ليست بالامر الصعب خاصة مع “السوشيال ميديا” ولكن برأيي ارى ان مع اختفاء بعض برامج التواصل الاجتماعي سيختفون هؤلاء النجوم لان الاهم هو ترك بصمة في اذهان الجمهور.
وعلى الاغلب تجسيد البطوله الان اصبحت تقاس بالعلاقات “والميانه” وانا “ماحب اركض ورا المنتج او المخرج” ومن يتغافل ابراهيم لن يضرني فطموحي اصبح يصل للفن عربيا ولا يقتصر على الخليج فقط.

رياضة
بعيدا عن الفن قال الزدجالي: “انا برشلوني” ولكن “مو متعصب” و”امورنا طيبه” والدليل اني ارى ان كريستيانو يستحق اللقب لهذه السنه وميسي هو المتفوق طبعا ومن السلطنه اشجع نادي منطقتي ولا استغني عن متابعة الدوري الانجليزي فأنا “مانشستراوي”.

فن ون – الروضتين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*