آخر الاخبار

النجمات في رأس السنة: إليسا برفقة نجم عالمي.. جرأة مايا وميريام ونجوى كرم عروس!

main702436-slideshow

إحتفل العالم في 31 كانون الثاني (ديسمبر) بوداع عام 2016 وإستقبل عام 2017 كلّاً على طريقته، ولم تغب الأحداث الدامية والمأساوية عن المشهد، حيث شهدت مدينة إسطنبول تفجيراً إرهابياً أُدينَ من العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي والشخصيات السياسية، في وقتٍ كان العالم مشغولٌ بالإحتفالات والنجوم بإطلالاتهم في هذه الليلة على الجمهور.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، إحتفلت برأس السنة في بيروت في فندق “فينيسيا” ومسرح “بلاتيا”، وشاءت أن تكون إطلالاتها كالعروس تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، بفستانٍ أبيض مشكوك بالأحجار وبأكمامٍ طويل، معتمدةً على تسريحة الشعر المنسدل القصير، لتكون الأكثر بساطةً بين زميلاتها في هذه الليلة.

أمّا النجمة ميريام فارس، فإحتفلت برأس السنة في إمارة دبي، وكانت محط جدلٍ على الـ”سوشيال ميديا”، إذ إرتدت فستاناً مطرّزاً عليه برج خليفة والمفرقعات النارية، كما رقصت على الإيقاعات الخليجية وسط تصفيق الحاضرين، وقدّمت مجموعة أغنيات خاصة ومنوّعة.

ليلة رأس السنة بالنسبة للنجمتين إليسا وهيفاء وهبي كانت مختلفة، فكلتاهما قرّرتا إعتزال الحفلات فيها، لتُسافر إليسا إلى لندن وتمضي الليلة إلى جانب صديقتها دانييلا سمعان، زوجة لاعب نادي تشيلسي سيسك فابريغاس والذي إنضمّ إلى السهرة، وإختارت معطفاً من الفرو الأبيض وفستان أسود قصير، أمّا هيفاء وهبي فبقيت في بيروت وإختارت فستاناً قصيراً باللون الأحمر من زهير مراد.

النجمة مايا دياب إحتفلت بليلة رأس السنة في دبي، وإختارت بالمناسبة فستاناً جريئاً من تصميم نيكولا جبران، مع تسريحة الشعر القصير، ونشرت عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” مجموعة فيديوهات وصور من التحضيرات للحفل، كما نسّقت مجوهرات من “يسيان” مع الإطلالة التي وصفها الكثيرون بالجريئة.

اللون الأسود كان طاغياً على إطلالتي النجمتين نانسي عجرم ونوال الزغبي؛ فالأولى إختارت فستاناً من تصميم إيلي صعب والثانية من تصميم تيد خوري، وأتى التصميمان في غاية البساطة حتى أنّ التسريحتين بعيدتين عن التكلّف، على عكس شيرين عبد الوهاب التي إختارت فستاناً باللون البنفسجي وتسحرية شعر قصير، فبدت عليها زيادة الوزن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*