آخر الاخبار

بعد تجربة ناجحة في «ساق البامبو» شجون وفاطمة وفرح يجتمعن في «كان يا مكان»

شجون-فاطمة-فرح

يستعد الثلاثي شجون الهاجري وفاطمة الصفي وفرح الصراف لخوض تجربة درامية جديدة تجمعهن وللعام الثاني على التوالي بعد أن اجتمعن العام الماضي في مسلسل «ساق البامبو»، وذلك من خلال مسلسل درامي اجتماعي جديد سيحمل عنوان «كان يا مكان».

ومن المقرر أن يلعب الثلاثي أدوار البطولة في هذا العمل أمام سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة سعاد عبدالله التي شاركتهن العام الماضي بطولة «ساق البامبو»، خلافا لمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

ومن المنتظر أن يحسم القائمون على شركة «صباح بيكتشرز» للانتاج الفني أمورهم فيما يتعلق بموعد ومكان التصوير، حيث تشير الأمور الى أن التصوير قد يبدأ في الشهر المقبل وعلى الأرجح سيكون في دبي بسيناريو مشابه لما حدث في العام الماضي، حيث صور «ساق البامبو» في الامارات.

وسيعمل القائمون على المسلسل بقيادة المخرجين محمد القفاص وخالد الرفاعي على تنفيذه بالشكل المطلوب، خصوصا ان النص كتب بحرفية عالية من قبل الكاتبة هبة مشاري حمادة التي كتبت نصا دراميا مجتمعيا ثقيلا وقويا بمضمونه وطرحه، وهو أشبه بنظام السهرات التلفزيونية «السباعيات، الخماسيات، الثلاثيات»، وتتمحور قصة المسلسل حول شخصية رئيسية تجسدها الفنانة القديرة سعاد عبدالله في كل الحلقات.

ومن المقرر أن يعرض العمل خلال السباق الرمضاني المقبل الى جانب عدة أعمال أخرى سيتم إنتاجها من قبل المنتج عامر صباح مالك شركة «صباح بيكتشرز» للانتاج الفني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*