آخر الاخبار

شيرين تعتذر لعمرو دياب وأليسا : كنت بهزر والله.. وعمري ما أتطاول على حد أكبر مني

981831f799730205e066da760f1ff022

اعتذرت الفنانة شيرين للمطرب عمرو دياب بعد هجومها عليه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

جدير بالذكر أن شيرين تعرضت لهجوم كاسح من عشاق الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيرين مقطع صوت على فيس بوك أبدت اعتذارها فيه للفنان عمرو دياب، قالت خلاله: “على فكرة مفيش حد كبير على الغلط .. وكل واحد اتكلمت عليه قيمته كبيرة عندي”.

وتابعت: “أنا كنت في حفلة خاصة وكنت بهزر .. لكن لما بطلع على التليفزيون بدي كل واحد قيمته ومستحيل أطلع أتطاول على حد .. وكمان غلط فيا وفي أصالة”.

وأضافت: “أنا كنت مبسوطة وفي حفلة خاصة .. مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار .. والله العظيم وحياة بناتي كنت بهزر .. أنا مش قليلة الأدب ومتربية وعارفة أني مهما كبرت عمري ما أتطاول على حد أعلى مني .. أنا غلطت أني هزرت بصوت عالي .. ومرعتش اسمي وأنا بعمل كده .. في الآخر محدش معصوم من الغلط .. كلنا بنغلط”.

 

وكررت شيرين اعتذارها قائلة: “أسفة لأي حد ..  اللي بيحبني واللي بيكرهني .. أنا ست لا بخرج من بيتي ولا بسهر .. زعلانة أني يوم ما سهرت بين صباحي .. دا حصل”.

كان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية  كندة علوش، والذي أقيم الجمعة الماضية بمدينة أسوان.

وظهرت “شيرين” خلال الفيديو كما لم تكن في وعيها، حيث تفوهت بلفظ خارج، كما أخطأت في اسم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، قائلة: “الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ إن الست بتغير من الراجل”.

وأضافت أنها حضرت كضيفة للفرح هي والمطربة السورية أصالة، فيما حضر تامر حسني ومحمد حماقي لإحياء الحفل، مشيرة إلى أنه ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي، سوى تامر حسني وحماقي، وأن أحد الأسماء الكبيرة، في إشارة إلى “الهضبة” عمرو دياب، فقدت بريقها تمامًا قائلة: “كبر وراحت عليه خلاص”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*